فيسبوك يكشف عن أداة تُسهّل نقل صورك وفيديوهاتك إلى أي خدمة أخرى
آخر تحديث 13:44:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعدّ "آبل" و"غوغل" و"تويتر" جُزءًا مِن مشروع نسخ البيانات

"فيسبوك" يكشف عن أداة تُسهّل نقل صورك وفيديوهاتك إلى أي خدمة أخرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيسبوك" يكشف عن أداة تُسهّل نقل صورك وفيديوهاتك إلى أي خدمة أخرى

تطبيق فيسبوك
واشنطن - صوت الامارات

كشفت شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أداة لنقل الصور، وتتيح للمستخدمين نسخ جميع صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم من "فيسبوك" إلى Google photos وفي النهاية إلى أي موقع تواصل اجتماعي آخر.
ووفقا لموقع "ديلب ميل" البريطاني فإنه تم إنشاء هذه الأداة كجزء من مشروع نقل البيانات المفتوح المصدر Data Transfer Project، وهو شراكة تقنية بين الشبكات الاجتماعية الكبرى والشركات الرقمية المصممة لجعل المعلومات المستضافة على إحدى خدمات وسائل التواصل الاجتماعية متاحة على خدمات أخرى.
وتعد "آبل" و"فيسبوك" و"غوغل" و"مايكروسوفت" و"تويتر" جزءًا من مشروع نقل البيانات في الوقت الحالي، لكن من المتوقع أن تنضم المزيد من الشركات في المستقبل.
وقال ستيف ساترفيلد، مدير الخصوصية في "فيسبوك": "نعتقد بأنه إذا كنت تشارك البيانات مع خدمة ما، فيجب أن تكون قادرًا على نقلها إلى خدمة أخرى، وهذا هو مبدأ قابلية نقل البيانات، والذىب يمنح الناس التحكم والاختيارمع تشجيع الابتكار أيضًا."
وأوضح "فيسبوك" أنه يريد بناء حلول عملية لإمكانية نقل البيانات يمكن للناس الوثوق بها واستخدامها بشكل فعال، فمن الممكن بالفعل للأشخاص تنزيل جميع البيانات التى يحتفظ بها "فيسبوك" كملف أرشيف واحد.
وأكدت الشركة أنه بينما يتم تطوير الأداة الجديدة على برنامج مفتوح المصدر، وسيتم تشفير البيانات خلال رحلتها من فيس بوك إلى Google Photos وإلى أى شركة أخرى تتم إضافتها فى المستقبل.
وأضاف ساترفيلد: "نعلم أنه لا يمكننا القيام بذلك بمفردنا، لذلك نشجع الشركات الأخرى على الانضمام إلى مشروع نقل البيانات لتوسيع الخيارات المتاحة للأفراد ومواصلة دفع ابتكار قابلية نقل البيانات إلى الأمام".
يذكر أنه لن تتوفر أداة Facebook الجديدة إلا في أيرلندا مبدئيا لكن سيتم طرحها في جميع أنحاء العالم في عام 2020.

قد يهمك ايضاً :

واتساب يفرض تغييرا كبيرا على خاصية "إعادة الإرسال"

واتساب يدرس تطوير قفله ببصمة الأصابع لمزيد من الحماية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك يكشف عن أداة تُسهّل نقل صورك وفيديوهاتك إلى أي خدمة أخرى فيسبوك يكشف عن أداة تُسهّل نقل صورك وفيديوهاتك إلى أي خدمة أخرى



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates