آبل تُعيد ابتكار ساعة جديدة مزوّدة بكاميرا فيديو لإجراء المكالمات
آخر تحديث 12:49:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد فشلها في منافسة أجهزة "آي فون" نيسان 2015

"آبل" تُعيد ابتكار ساعة جديدة مزوّدة بكاميرا فيديو لإجراء المكالمات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آبل" تُعيد ابتكار ساعة جديدة مزوّدة بكاميرا فيديو لإجراء المكالمات

ساعة جديد بكاميرا فيديو
لندن ـ كاتيا حداد

أطلقت شركة "آبل" أول ساعة من تصميمها وانتاجها في أبريل/ نيسان 2015. لكنها فشلت في اظهار قدرتها مقارنة مع أجهزة "آي فون"، وواجهت انتقادات بسبب عمر البطارية مع عدم وجود تطبيقات فيها. ولكن يعتقد أن آبل تستعد لإطلاق الجيل الثاني من الساعة والتي تضم شاشة تعمل باللمس في سبتمبر/ أيلول، ويشاع أن الجهاز سيكون أرق من ساعة آبل الأصلية وربما يأتي بكاميرا فيديو أعلى الشاشة لإجراء مكالمات "فيس تايم".

آبل تُعيد ابتكار ساعة جديدة مزوّدة بكاميرا فيديو لإجراء المكالمات

 وتوقع المحللون أن تحاول آبل معالجة بعض المشاكل التي واجهها المستخدمون في النموذج الأصلي عن طريق تمديد عمر البطارية في محاولة لمواكبة المنافسين. وأفاد موقع Tech Radar أن آبل ربما تطلق "آبل ووتش2"  في الحدث السنوي الخريفي لها في سبتمبر/ أيلول هذا العامز وفي حين أطلقت أول ساعة لآبل بسعر 349 دولارًا أميركيًا، فقد خفضت آبل السعر مؤخرا إلى 299 دولارًا.

 وأضاف موقع Tech Radar " أن تخفيض سعر الساعة سيجعلها تظهر في المزيد من الأيدي"، ويذكر أن آبل ووتش 2 ستكون أرق بنسبة 40%، ويقال أنه لن يكون هناك تغيرات كبيرة عن النموذج الأصلي ذات الشاشة المربعة، ومن المتوقع تحسين جودة الشاشة وتخزين البيانات وعمر البطارية.

وتضم آبل ووتش 2 رقاقة لاسلكية جديدة لمهمات الاتصال الأساسية دون الحاجة إلى حمل الهاتف. وتعني هذه التكنولوجيا أن الساعة ربما تستخدم "واي فاي". وزعم موقع "فون أرينا" أن "آبل ووتش2" ستضم كاميرا فيديو أمامية لإجراء مكالمات الفيديو بدلا من المكالمات الصوتية فقط، وربما يشهد حدث الإطلاث إطلاق نماذج جديدة إضافة إلى الإصدار القياسي والرياضي المتوفر حاليا، ولم يتضح بالضبط المواد التي ستشكل الجهاز الجديد ربما يكون التيتانيوم أو البلاتونيوم أو المعدن السائل، وربما يتم استبدال شاشة الساعة بشاشة "ميكرو ليد" في خطوة أعلى من شاشات أموليد الحالية ما يتيح سطوع وتوفير أفضل في الطاقة، وتشير الشائعات إلى إحتمالية ترقية حزام الساعة حيث تم الكشف عن أحزمة ذات ألياف مضيئة ما يعني أن المستخدم يمكنه الحصول على الإشعارات حتى في حال عدم النظر إلى الشاشة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تُعيد ابتكار ساعة جديدة مزوّدة بكاميرا فيديو لإجراء المكالمات آبل تُعيد ابتكار ساعة جديدة مزوّدة بكاميرا فيديو لإجراء المكالمات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates