سوار إلكتروني يُنبه صاحبه بالرسائل والتويتات
آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثمنه 30 جنيهًا إسترلينيًا ويتصل بالهواتف الذكية

سوار إلكتروني يُنبه صاحبه بالرسائل و"التويتات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سوار إلكتروني يُنبه صاحبه بالرسائل و"التويتات"

سوار إلكتروني يُنبه صاحبه بالرسائل و"التويتات"
لندن ـ كاتيا حداد

يؤكد باحثون أنه قد لا يكون متطورًا مثل ساعة "iWatch" الشهيرة، ولكن السوار الجديد الذي يبلغ سعره 30 جنيهًا إسترلينيًا يستطيع تنبيه صاحبه بمكالمة زوجته، أو عندما يقوم المشاهير المفضلون لديه بإطلاق أحدث التعليقات "تويتات" على موقع "تويتر" الاجتماعي. يتصل السوار عن طريق البلوتوث إلى الهاتف iPhone أو أجهزة الآندرويد، ويمكن برمجتها للوميض بألوان مختلفة، عندما يبعث شخص معين برسائل البريد الإلكتروني، أو إطلاق"تويتة" أو رسالة على موقع "فيسبوك".وقال مطورو الجهاز "إنه مثالي لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل  وضع هواتفهم في جيوبهم".يستخدم السوار خاصية البلوتوث للاتصال بالهاتف المحمول، ويتم إعداده لاستخدام التطبيق الخاص به.كما أنه يمكنه عرض أي لون من الألوان في التطبيق المرافق له.وتقول الشركة "إن السوار مثالي لأولئك الذين لديهم نمط حياة مزدحم، ويرغبون في البقاء على اتصال مع هواتفهم الذكية".وأضافت "جاءت فكرة هذا المشروع بالصدفة، ونحن نتناول المشروبات الصيف الماضي، وعلى الفور اتفقنا أننا لا نريد أن نحمل أي جهاز، ولكن أردنا جعله شيئًا يمكن ارتداؤه، بحيث لا يقيد صاحبه". تعيش بطارية السوار لمدة 10 أيام، ومن المتوقع أن تظهر حوالي 100 رسالة في اليوم للمستخدم العادي. يعتمد السوار في تصميمه، وهو متاح في ثلاثة أشكال، على الأحجار الكريمة، لأنها تدوم أطول وأيضًا لأنها نادرة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوار إلكتروني يُنبه صاحبه بالرسائل والتويتات سوار إلكتروني يُنبه صاحبه بالرسائل والتويتات



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates