مهندس أميركي يطور خاتم زواج يضيء عندما يقترب من خطيبته
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصابها بالدهشة ولم يُتِح لها الاستماع إلى عرض الزواج عليها

مهندس أميركي يطور خاتم زواج يضيء عندما يقترب من خطيبته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهندس أميركي يطور خاتم زواج يضيء عندما يقترب من خطيبته

خاتم زواج يضيء عند عند الاقتراب منه
واشنطن ـ رولا عيسى

طور أحد المهندسين في سان فرانسيسكو الأميركية خاتمًا مزودًا بتقنية عالية يتقدم به إلى طلب زواج من خطيبته، وهو الخاتم الذي يضيء عندما يقترب هو من خطيبته.عكف المهندس بين كوكس (36 سنة)، الذي يعمل في شركة إلكترونيات أميركية، على تطوير الخاتم الإلكتروني المضيء خمسة أشهر حتى انتهى من تطويره ليقدمه لجولي نيكولاي (35 سنة) كخاتم زواج، لتتلقى مفاجأة كبيرة أصابتها بالدهشة إلى الحد الذي لم  يمكنها من الاستماع إلى عرض الزواج منها. وزُود الخاتم بوحدات إضاءة "LED" مخبأة بين الأحجار الكريمة التي رُصع بها الخاتم، لتضيء عندما يقترب كوكس من خطيبته. قضى الرجل وقتًا طويلًا في التفكير في طريقة للتقدم بعرض الزواج على خطيبته، ولكنه كان مصرًا على أن تكون طريقة مبتكرة غير مسبوقة، وبعد وقتٍ طويل من التفكير توصل كوكس إلى فكرة الخاتم. مهندس أميركي يطور خاتم زواج يضيء عندما يقترب من خطيبته وأضاف كوكس إلى الخاتم ملفًا من النحاس يولد تيارًا كهربيًا عند التعرض لمجال مغناطيسي متردد، ومع الخاتم، قام المهندس الأمريكي بتطوير أداة صغيرة ملحقة بسوار معدني سهل الإخفاء يرتديه في يده ليُحدث تغييرًا في المجال المغناطيسي بمجرد الاقتراب من خطيبته، ورغم ثقل الأداة ووصول حجمها إلى ما يتراوح بين 3 و4 بوصة. مهندس أميركي يطور خاتم زواج يضيء عندما يقترب من خطيبته وكانت هناك تصميمات عدة يمكن صنع الخاتم وفقًا لأحدها، إلا أن المهندس كوكس رفض معظمها حتى وصل إلى التصميم الحالي وذلك لأسباب ذات صلة بالمحددات الهندسية التي قيدته أثناء تطوير الخاتم الإلكتروني. مهندس أميركي يطور خاتم زواج يضيء عندما يقترب من خطيبته وجاءت الجهود التي قام بها كوكس للتغلب على المتطلبات الهندسية اللازمة لصناعة الخاتم الإلكتروني، وتزويده بالأجزاء المسؤولة عن الإضاءة من دون المساس بالتصميم، أو اللجوء إلى تقديم خاتم إلكتروني قبيح التصميم. كان الابتكار الإلكتروني مفاجأة من العيار الثقيل لجولي التي سيطرت عليها الدهشة والمفاجأة إلى الدرجة التي فقدت عندها السيطرة على نفسها، ولم يتمكن كوكس من استكمال عرض الزواج عليها، إلا أنها عبرت عن سعادة غامرة لما فعله خطيبها من أجل التقدم إليها بعرض الزواج.   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهندس أميركي يطور خاتم زواج يضيء عندما يقترب من خطيبته مهندس أميركي يطور خاتم زواج يضيء عندما يقترب من خطيبته



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates