الولايات المتحدة تمد حلفائها ببرمجيات وقائية للتصدي لهجمات إيران الإلكترونية
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط مخاوف من القرصنة التي تمارسها طهران على مواقع أميركية

الولايات المتحدة تمد حلفائها ببرمجيات وقائية للتصدي لهجمات إيران الإلكترونية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الولايات المتحدة تمد حلفائها ببرمجيات وقائية للتصدي لهجمات إيران الإلكترونية

أميركا تمد حلفائها ببرمجيات وقائية
واشنطن ـ رولا عيسى

أعلنت الولايات المتحدة الأميركية، الأحد، الماضي أنها بصدد توفير الدعم والمساعدة التقنية لحلفائها في الشرق الأوسط لإقامة نظم دفاع إليكتروني للتصدي للهجمات الإليكترونية، وممارسات القرصنة الإليكترونية التي تمارسها إيران في المنطقة، ويشار أن أميركا في حرب إليكترونية لا تتوقف على الإطلاق مع أعداءها في الشرق الأوسط، وهي الحرب التي صدرت في إطارها تعليمات من الرئيس الأميركي باراك أوباما بشن هجمات إليكترونية على الشبكات الخاصة بالبرنامج النووي الإيراني.
و كانت قد أكدت صحيفة  "نيويورك تايمز" الأميركية أن مصادر في الإدارة الأميركية صرحت بأن برمجيات ومعدات وبرامج تدريبية تم إرسالها إلى دول الخليج من الولايات المتحدة بهدف مكافحة القرصنة الإليكترونية التي تمارسها طهران على النظم الإليكترونية والمواقع الخاصة في دول منطقة الشرق الأوسط.
كما أشار التقرير إلى أن هذه الأنشطة التي تقوم بها الولايات المتحدة لمساعدة حلفاءها في الشرق الأوسط ستمتد لأجزاء من آسيا لمكافحة أي ممارسات تتضمن اختراق الشبكات الخاصة بتلك الدول من جانب كوريا الشمالية.
يُذكر أن إدارة أوباما في حرب إليكترونية لا تتوقف على الإطلاق مع أعداءها في الشرق الأوسط، وهي الحرب التي صدرت في إطارها تعليمات من الرئيس الأميركي باراك أوباما بشن هجمات إليكترونية على الشبكات الخاصة بالبرنامج النووي الإيراني.
كما أشارت صحيفة "الغارديان البريطانية" إلى أن أوباما قام بتحديد عدد من الأهداف التي يتم توجيه  ضربات إليكترونية إليها واختراقها في مناطق متفرقة من الشرق الأوسط، وهي المناطق التي يتواد بها مصالح وأسهم أميركية ومواطنين أميركيين.
كما أشار تقرير "نيويورك تايمز" إلى أن الهجمات التي تخطط لها الإدارة الأميركية على الشبكات والنظم التكنولوجية في الشرق الأوسط، والتي أطلقت عليها إدارة أوباما أهداف الحرب الإليكترونية تتضمن الشبكات والنظم الإليكترونية الخاصة بالأنظمة السياسية المعادية للولايات المتحدة في المنطقة حتى يتم إخضاع هذه الأنظمة ومحاصرتها في إطار وقائي استباقي يستهدف الحيلولة دون تمكن هذه النظم المعادية للولايات المتحدة من ممارسة أنشطة التجسس الإليكتروني والقرصنة الإليكترونية على الأهداف الإليكترونية الأميركية.
ومن الجدير بالذكر أن المخاوف حيال أنشطة القرصنة الإليكترونية الإيرانية لا تؤرق الولايات المتحدة فقط حيث أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن مخاوفه حيال محاولات اختراق النظم الإليكترونية الإسرائيلية من جانب طهران.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الولايات المتحدة تمد حلفائها ببرمجيات وقائية للتصدي لهجمات إيران الإلكترونية الولايات المتحدة تمد حلفائها ببرمجيات وقائية للتصدي لهجمات إيران الإلكترونية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates