بلاك بيري تطلق هاتف لمس جديد في محاولة أخيرة لاستعادتهم
آخر تحديث 02:02:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد خسارتها لأكثر من نصف عملائها في المملكة المتحدة

"بلاك بيري" تطلق هاتف لمس جديد في محاولة أخيرة لاستعادتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بلاك بيري" تطلق هاتف لمس جديد في محاولة أخيرة لاستعادتهم

"بلاك بيري" تطلق هاتف لمس جديد
واشنطن ـ عادل سلامة

كشفت "بلاك بيري" رسميا عن الجيل الجديد من هاتفها الذكي الذى يعمل باللمس فى محاولة لاستعادة حصتها من السوق.خلال العام الماضي خسرت بلاك بيري، 7.5 % من حصتها في سوق المملكة المتحدة لمنافسيها "اندرويد" و أي أو أس" و "ويندوز فون". ويتمتع هاتف " زد 30" ( z-30 ) الجديد بشاشة لمسية كاملة بقياس خمس بوصات،
 ما يجعله الأكبر من بين جميع هواتف الشركة، كما يتميز ببطارية هي الأكبر من حيث السعة التي تبلغ 2880 مل أمبير، ما يجعلها قادرة على تشغيل الجهاز حتى 25 ساعة، بحسب الشركة.
ويتميز الهاتف أيضا بوجود الجيل الجديد من هوائيات الاتصال الخاصة بالشركة والقادرة -بحسب قولها- على توليف الموجات المُرسلة ديناميكيًا، لإعطاء المستخدم اتصالا أفضل في المناطق ضعيفة الإشارة، بالإضافة إلى معدلات نقل للبيانات أسرع.
إعلان بلاك بيري عن هاتفها الجديد يأتى قبل أيام فقط من ظهور هاتف" أبل آي فون" الجديد فى الاسواق يوم الجمعة .
وكانت نتائج شركة أبحاث السوق Worldpanel COMTECH قد كشفت ان "بلاك بيري" احتل المركز الثالث بين أنظمة التشغيل الأكثر شعبية فى مثل هذا الوقت من العام الماضي .
ومع ذلك ، لا تملك الشركة الآن ، التى يقع مقرها فى كندا ، سوى 3.5 % فقط من حصة السوق في المملكة المتحدة ، مسجلة انخفاضا من 11 % .
ومع اتجاه غالبية الشركات المنافسة لإطلاق أجهزة تعمل باللمس بشكل كامل ، وجدت بلاك بيرى نفسها مضطرة لاتخاذ خطوة تبعدها عن تصميمها الذى عرفت به والمسمى QWERTY والذى شاهدناه نشاهد في نماذجها السابقة .
ويحمل الجهاز الجديد معالجا تردده 1.7 غيغاهيرتز، مع معالج رسوميات رباعي النوى، وزودته الشركة كذلك بمكبرات صوت ستيريو تدعم تقنية "بلاك بيري ناتشورال ساوند" الجديدة القادرة -وفقا للشركة- على منح المستخدمين تجربة صوت طبيعية وواقعية.
أما على جانب التطبيقات فيتضمن الهاتف نسخة جديدة مما يعرف باسم "بلاك بيري هب" ، وهى موجودة لدى "اندرويد " و"اي أو أس" ، لكنها هنا بمميزات أكثر ، حيث تستطيع هذه النسخة معرفة أي المحادثات أو الأشخاص الذين يشكلون أهمية أكثر بالنسبة للمستخدم، لجعل الوصول إلى الرسائل والمعلومات التي يحتاجها أسرع وأسهل، بحسب تعبير الشركة في بيانها بهذا الصدد.
وتوضح بلاك بيري أن النسخة الجديدة من هذا التطبيق تجمع الرسائل ذات الأهمية من البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من الحسابات، لتعطي المستخدم وصولا فوريا إلى المحادثات الأكثر أهمية بالنسبة اليه، وذلك بغية مساعدته على التنظيم -والتركيز على- المهام الأكثر أهمية.
أما تطبيق الدردشة "بلاك بيري ماسنجر" فقد أصبح يتيح في الإصدار 10.2 من المنصة الحصول على معاينة لأي رسالة أثناء تصفح تطبيق آخر، مع القدرة على استبعادها أو النقر للرد عليها دون الحاجة لمغادرة التطبيق الحالي.
ويقول كارلو شيارللو من بلاك بيري ، : 'إن الهاتف الجديد من"بلاك بيري" الذكي Z30 يقوم على أساس متين ويقدم تجربة جذابة للمستخدم ، خاصة مع ميزة تطبيق "الهب" ولوحة المفاتيح الاستثنائية التى تعمل باللمس و صناعة المتصفح الرائدة."
ويضيف ان "الهاتف الذكي الجديد من "بلاك بيري" صمم خصيصا للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي يتفوق من حيث قدرته على عمل الاتصالات وارسال الرسائل و اتمام عملية التواصل".
إذاً في ظل وجود تطبيقات مثل متصفح الوثائق الكاملة المثبت مسبقا ، جنبا إلى جنب مع الشاشة ال5 بوصة التى تعمل باللمس ، فإن "بلاك بيري" Z30 هاتف ذكي يوفر لك أفضل تجربة في الإنتاجية فى فئته" .
هاتف Z30 سيكون متاحاً لدى تجار التجزئة في المملكة المتحدة و الشرق الأوسط من بداية الأسبوع المقبل .
وبعد ذلك سيتم اطلاقه إلى المناطق الأخرى قبل نهاية العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاك بيري تطلق هاتف لمس جديد في محاولة أخيرة لاستعادتهم بلاك بيري تطلق هاتف لمس جديد في محاولة أخيرة لاستعادتهم



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates