2015 الأكثر إقبالًا على شراء اللوحات الإلكترونية الذكية
آخر تحديث 07:51:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العالم يتخلّص من أجهزة الهاتف والتلفاز في 2014

2015 الأكثر إقبالًا على شراء اللوحات الإلكترونية الذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 2015 الأكثر إقبالًا على شراء اللوحات الإلكترونية الذكية

"روبوت"
لندن ـ سليم كرم

كشفت دارسة بحثية بريطانية، أنَّ عام 2014 شهد اندفاعًا كبيرًا نحو الأدوات الإلكترونية الذكية، مع عناصر مرافقة مثل الطابعات "ثري دي" والأجهزة الحرارية الذكية، مما جعلها للمرة الأولى على قوائم عيد الميلاد، موضحة أنَّ هذا الاتجاه علامة على أنَّ طريق التكنولوجيا يتجه بسرعة إلى عام 2015.

وأكد عالم المستقبليات البريطاني المشرف على الدراسة، الدكتور جيمس بيليني، أنَّ "محور مستقبلنا هو المنزل البريطاني، الذي سرعان ما أصبح مترابطًا بعالم الرقميات، من خلال أدوات التكنولوجيا الفائقة والأجهزة الذكية".

وعلق الدكتور بيليني على تقرير صادر من قبل شركة الطاقة "اس اس اي"، أظهر أنَّ المنزل المتوسط تحوَّل وغيَّر عادات الشراء الاستهلاكية، موضحًا أنَّ المنتجات الأكثر طلبًا في عام 2015، ستكون الطابعات ثلاثية الأبعاد، تليها الأجهزة الذكية مثل الهواتف، ثم الأنظمة الحرارية وأنظمة الأمن، كذلك أجهزة الشحن التي تعمل بالطاقة الشمسية.

وأوضح أنَّ أجهزة الطباعة ثلاثية الأبعاد هي تكنولوجيا تتحرك بعيدًا عن الاتجاه السائد، حيث غزت متاجر تجار التجزئة وتطبيقات الجوالات المتعددة، مضيفًا "الطابعة ثلاثية الأبعاد وصفت كأنها أكبر ثورة اقتصادية منذ أن قدم الأميركي هنيري فورد تصنيع خط الإنتاج في 1900 من القرن الماضي"، متابعًا "ناسا تستخدمها بالفعل لتحويل أجزاء الصواريخ، وبعثاتها المرتقبة إلى المريخ في عام 2030".

وكشف تقرير شركة الطاقة، أنَّ الروبوتات المحلية كانت الأكثر بحثًا، بنسبة 26%، موضحًا أنَّ الطلب سيزداد عليها في الأعوام المقبلة، مشيرًا إلى أنَّ شركة تكنولوجيا عملاقة مثل "هوندا" لديها بالفعل روبوت تحت اسم "اسيمو"، يمكن أن يتذكر الوجوه ويقدم المشروبات، وكان أول ظهور له في أوروبا عام 2014.

وأضاف بليني، "إنَّ عام 2014 شهد تخلص الكثير من البريطانيين من أجهزة الاتصال القديمة، والهواتف الأرضية والأجهزة المحمولة، حيث إنَّ الناس يتجهون لمشاهدة المزيد من البرامج التلفزيونية والأفلام، وكذلك اللعب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية".

ووفقا لدراسة "أفكوم" الأخيرة بشأن تغيير الأجيال، أوضحت أنَّ نسبة الثلث من 16 إلى 26عامًا، ونسبة 25% من 25 عامًا إلى 34 يعيشون مع أجهزتهم المحمولة داخل المنزل، أما بالنسبة إلى عمر السبعينات، فقط 1%.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

2015 الأكثر إقبالًا على شراء اللوحات الإلكترونية الذكية 2015 الأكثر إقبالًا على شراء اللوحات الإلكترونية الذكية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates