مؤسسة الإمارات للاتصالات تطلق المحفظة المالية المتنقلة
آخر تحديث 01:17:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحويل الأموال ودفع الفواتير عبر الهاتف المحمول

"مؤسسة الإمارات للاتصالات" تطلق المحفظة المالية المتنقلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مؤسسة الإمارات للاتصالات" تطلق المحفظة المالية المتنقلة

"مؤسسة الإمارات للاتصالات" تطلق المحفظة المالية المتنقلة
أبوظبي - صوت الامارات

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، السبت، خدمة المحفظة المالية المتنقلة في الإمارات، بهدف توفير وسيلة مريحة وآمنة لمشتركيها في الدولة، للقيام بعمليات الشراء، وتحويل الأموال، ودفع الفواتير، ورسوم استخدام وسائل النقل، وإعادة تعبئة رصيد حساب "اتصالات"، عبر استخدام تطبيق هاتفي واحد.

وأكدت "اتصالات" أنه يمكن للمشتركين الوصول إلى "محفظة اتصالات" على مدار الساعة مباشرة من هواتفهم المحمولة سواء أثناء وجودهم داخل دولة الإمارات أو خارجها، ما يجنبهم الحاجة إلى حمل النقود والتعرض لمخاطر فقدانها، مشيرة إلى أن المحفظة تمكّن حالياً 17 مليون متعامل عبر الأسواق الدولية للشركة، من الاستفادة من مستويات معززة من المرونة والأمان.

وكشف الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، خالد الخولي، السبت، عن إطلاق خدمة المحفظة المالية المتنقلة في الإمارات تحت اسم "محفظة اتصالات"، وذلك بهدف توفير وسيلة مريحة وآمنة ومجزية لمشتركيها في الدولة، للقيام بعمليات الشراء، ودفع فواتير المياه والكهرباء، ورسوم استخدام وسائل النقل، وتحويل الأموال، وإعادة تعبئة رصيد حساب "اتصالات"، فضلاً عن شراء تذاكر مواقف المركبات في دبي وأبوظبي والشارقة، وذلك عبر استخدام تطبيق هاتفي واحد سهل الاستخدام.

وأوضح الخولي أنه يمكن لمشتركي "اتصالات" الوصول إلى "محفظة اتصالات" على مدار الساعة من هواتفهم المحمولة مباشرة، سواء أثناء وجودهم داخل الدولة أو خارجها، ما يجنبهم الحاجة إلى حمل النقود والتعرض لمخاطر فقدانها، لافتاً إلى أن التطبيق يتوافر مجاناً عبر متجر "غوغل بلاي" للهواتف العاملة بنظام تشغيل "أندرويد"، ومتجر "أب ستور" للهواتف العاملة بنظام "آي أو إس".

وأوضح الخولي أن المحفظة الجديدة تعتبر أحد الحلول المبتكرة التي تندرج ضمن خدمة التجارة عبر الهاتف المحمول من "اتصالات"، والتي تمكّن حالياً 17 مليون متعامل عبر الأسواق الدولية للشركة، من الاستفادة من مستويات معززة من المرونة والأمان.

ولفت إلى أن الأبحاث أظهرت أن الخدمات المصرفية وخدمات الدفع عبر الهاتف المحمول يمكن أن تساعد على خفض تكاليف معاملات تحويل الأموال، وزيادة تدفق الأموال، من خلال تمكين الناس من استخدام هواتفهم المحمولة، محافظ متنقلة، مؤكداً أن ذلك يحقق منافع اقتصادية على مستوى الدولة ككل.

وتابع الخولي أنه "في ضوء معدل انتشار يبلغ 170% للهواتف المحمولة في الدولة، فإن الهاتف المحمول يعتبر الوسيلة المفضلة للقيام بعمليات الدفع وإدارة الأموال"، مشيراً إلى أن "اتصالات" تعمل على تطوير وتحسين خدماتها الخاصة بالدفع، وإدارة الأموال، بالتعاون الوثيق مع أبرز المصارف في الإمارات، بما يتفق مع اللوائح التنظيمية للبنك المركزي، وبالتالي توفير عالم من الفرص للشركات والمستهلكين على حد سواء.

وذكر الخولي إن "اتصالات" تلعب دوراً مهماً في خدمات التجارة عبر الهاتف المحمول في الإمارات، لا سيما أن الهاتف المحمول يمتلك حالياً قدرات متطورة تتيح استخدامه، بديلاً عن العملات الورقية والمعدنية، فضلاً عن تمكين المتعاملين مع "اتصالات" من الوصول إلى خدمات مصرفية عالمية المستوى، وذلك بالنظر إلى الدور الحيوي المتنامي للهاتف المحمول وأثره الإيجابي في حياة ملايين البشر.

ولفت الخولي إلى خدمة "المول الذكي" Smart Mall، التي تجمع أفضل قدرات الهاتف المحمول والإنترنت لتوفير أكشاك رقمية تحتوي على جدران مرئية تفاعلية، مشيراً إلى أنه تم تقديم هذه الخدمة اخيراً بالشراكة مع هيئة الطرق والمواصلات، لتوفير تجربة شراء مرنة، تتيح للمستخدمين استعراض قائمة منتجات رقمية تفاعلية على شاشة مبتكرة ثلاثية الأبعاد، واختيار المنتجات التي يرغبون في شرائها، ونقلها إلى سلة مشتريات افتراضية، ومن ثم إتمام عملية الشراء.

وأضاف أن "اتصالات" تتيح كذلك خدمة (mCashier)، التي تجعل من الهاتف المحمول أداة لقبول المدفوعات التي تتم على مستوى الشركات، مبيناً أن هذه الخدمة من "اتصالات" تمكّن الشركات والتجار من قبول المدفوعات التي تتم عبر بطاقات الائتمان والخصم المباشر، والدفع المقدم، والمدفوعات النقدية والشيكات، وذلك في بيئة آمنة ومريحة وسهلة الاستخدام.

ولفت الخولي إلى مميزات أخرى لعمليات التجارة الإلكترونية التي تجريها "اتصالات"، من بينها قبول عمليات الدفع المباشر عبر الهاتف المحمول لعمليات الشراء المنفذة من متاجر التطبيقات بما في ذلك "غوغل بلاي"، و"Ovi"، و"مايكروسوفت بلاك بيري"، وقريباً Apple iTunes، وأجهزة الدفع من "اتصالات" المنتشرة في مواقع استراتيجية في أنحاء الدولة، فضلاً عن أنها تتيح سداد فواتير المياه والكهرباء أثناء التنقل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة الإمارات للاتصالات تطلق المحفظة المالية المتنقلة مؤسسة الإمارات للاتصالات تطلق المحفظة المالية المتنقلة



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates