6 باقات يُطلقها صندوق الزكاة عبر موقعه الإلكتروني في أبو ظبي
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خدمة معلوماتية تمكن المؤسسسات والشركات من تعديل بياناتهم

6 باقات يُطلقها صندوق الزكاة عبر موقعه الإلكتروني في أبو ظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 باقات يُطلقها صندوق الزكاة عبر موقعه الإلكتروني في أبو ظبي

الموقع الإلكتروني لصندوق الزكاة
أبو ظبي - صوت الإمارات

أطلق صندوق الزكاة عبر موقعه الإلكتروني ست باقات إلكترونية هي : المستفتون والمزكون ومستحقو الزكاة والخدمة الخاصة وأنت الأهم والمؤسسات وذلك ماشيًا مع التوجه الحكومي نحو التحول للخدمات الذكية.
وأشار أمين عام صندوق الزكاة عبد الله بن عقيده المهيري أن باقة «المستفتون» تمكّن الجهات الحكومية والخاصة والأفراد والشركات والمؤسسات من ميزة الحصول على معلومات وبيانات مجانية عن الزكاة والصندوق والخدمات التي يقدمها لمتعامليه، كما يمكنهم الحصول على هذه المعلومات في شكل كتيبات أو صوتيات أو فيديو أو رسائل نصية وإلكترونية بصورة دورية، وهي متوفرة باللغتين العربية والانجليزية.
وأما باقة «المزكون» فإنها تتضمن طرق دفع الزكاة من خلال وسيلة الدفع التي يفضلها المتعامل نقداً كانت أو من خلال شيكات أو بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم، وذلك من خلال مراكز تقديم الخدمة المباشرة والذاتية. كما يتم إرسال إشعارات آلية من خلال الرسائل النصية على الهاتف المحمول تفيد باستلام المبالغ المدفوعة أو تذكر بالموعد التالي لأداء الزكاة.
وفيما يخص باقة «مستحقو الزكاة» لخدمة الأفراد ممن تنطبق عليهم شروط الحصول على المساعدة، فإن موظفي الصندوق في خدمات مستحقي الزكاة على استعداد لقبول طلبات صرف الزكاة بحسب المهيري وهي عبارة عن خدمة صرف مساعدات مالية مقطوعة أو دائمة، أما إذا كان المستفيدون من أصحاب الحالات العاجلة التي تستدعي تدخلاً سريعًا؛ فيمكنهم تقديم طلب عاجل لتسريع طلب الحصول على الخدمة.
أما باقة «الخدمة الخاصة» فهي خدمة مميزة ومتحركة مخصصة لكبار الشخصيات يوفرها صندوق الزكاة لمتعامليه المميزين يتمكنون من خلالها طلب مفتي أو موظف من خدمات المزكين أو مستحقي الزكاة للحضور إليهم في المكان والزمان الذي يناسبهم.
بينما تهدف باقة « أنت الأهم » الإلكترونية إلى توفير خدمات ذات جودة عالية والتي يمكن لمتعاملي الصندوق إبداء آرائهم وملاحظاتهم حول الخدمات التي يقدمها، وباقة المؤسسات هي خدمة معلوماتية تمكن المؤسسسات والشركات من حساب زكاتهم وتعديل بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني لصندوق الزكاة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 باقات يُطلقها صندوق الزكاة عبر موقعه الإلكتروني في أبو ظبي 6 باقات يُطلقها صندوق الزكاة عبر موقعه الإلكتروني في أبو ظبي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates