63 من الجمهور واعون جيدًا بالخدمات الإلكترونية لـالهوية
آخر تحديث 19:05:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في استطلاع للرأي شارك فيه 4700 شخص

63% من الجمهور واعون جيدًا بالخدمات الإلكترونية لـ"الهوية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 63% من الجمهور واعون جيدًا بالخدمات الإلكترونية لـ"الهوية"

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي - سعيد المهيري

كشف استطلاع للرأي أجرته هيئة الإمارات للهوية عبر موقعها الإلكتروني الشهر الماضي، أن نحو 64% من أفراد الجمهور في الدولة يعرفون بشكل تامّ باقة الخدمات الإلكترونية المتنوعة التي توفرها الهيئة عبر موقعها الإلكتروني، ومن خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .
وبلغ عدد المشاركين في الاستطلاع الذي طرحت فيه الهيئة سؤالاً: "ما مدى وعيك بالخدمات الإلكترونية التي توفرها هيئة الإمارات للهوية"، 4723 فرداً، قال نحو 43% منهم إنهم واعون تماماً يهذه الخدمات، في حين أكد نحو 21% أنهم واعون بها إلى حدّ كبير، في حين أعرب نحو 27% عن عدم وعيهم بالخدمات الإلكترونية المقدمة من جانب الهيئة وإجاب 9% بأنهم محايدون تجاه السؤال .
وتطرح هيئة الإمارات للهوية استطلاعاً شهرياً عبر موقعها الإلكتروني، يهدف إلى التعرف بآراء الجمهور تجاه نوعية ومستوى الخدمات المختلفة التي تقدّمها لمتعامليها، حيث يمكن لزوار ومستخدمي الموقع المشاركة في الاستطلاع مرة واحدة فقط، لضمان تحقيق أقصى درجات الشفافية عند حصر النتائج . وأطلقت سؤال الاستطلاع لشهر شباط/ فبراير الجاري وهو: "ما مدى رضاك عن سهولة إجراء التعاملات المختلفة باستخدام بطاقة الهوية في مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص؟"
وذكرت أنها تعمل باستمرار على تعزيز قنوات التواصل الإلكتروني بينها وبين متعامليها والارتقاء بخدمات الاتصال التي توفرها لهم من خلال 14 قناة، بما يضمن حصولهم على المعلومات بسرعة وسهولة، ويسهم في تحقيق تطلعاتهم وحل أية مشكلات تعترضهم، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تحقيق رضا المتعاملين ورسم الابتسامة على وجوههم .
كما أكّدت الهيئة حرصها على تعزيز معرفة أفراد الجمهور بخدماتها وتسهيل استفادتهم منها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، وتمكين متعامليها من الحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها حول أي من تلك الخدمات بأفضل الوسائل وأقصر الطرق سواء من خلال موقعها الإلكتروني أو من خلال صفحاتها على مواقع "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستغرام" و"غوغل بلاس"، إلى جانب إتاحة الفرصة لهم للمشاركة والتفاعل معها بما يلبي تطلعاتهم .
وأوضح مدير إدارة الاتصال الحكومي والمجتمعي في الهيئة،عبد العزيز المعمري  إنّ الموقع الإلكتروني لهيئة الإمارات للهوية بات يشكل إلى جانب كونه واجهتها الإلكترونية، منفذاً رئيسياً لتقديم العديد من خدماتها وحل المشكلات التي تعترض متعامليها بشكل مباشر من خلال قناة "المحادثة الفورية" التي تتيح لهم التواصل معها على مدر الساعة، لافتاً إلى ان الموقع شهد خلال عام 2014 الماضي نحو 9 ملايين و600 ألف زيارة، مقابل نحو 4 ملايين زيارة شهدها خلال عام ،2013 في الوقت الذي استقطب فيه الموقع أكثر من مليون و333 ألفاً من الزوار الجدد .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

63 من الجمهور واعون جيدًا بالخدمات الإلكترونية لـالهوية 63 من الجمهور واعون جيدًا بالخدمات الإلكترونية لـالهوية



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates