تعيين الرئيسة التنفيذيَّة لـ burberry مديرة لمتاجر البيع في شركة أبل
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعتبر تراجعًا وظيفيًا بعد قضاء 7 أعوام في الشركة البريطانيَّة للأزياء

تعيين الرئيسة التنفيذيَّة لـ "Burberry" مديرة لمتاجر البيع في شركة "أبل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعيين الرئيسة التنفيذيَّة لـ "Burberry" مديرة لمتاجر البيع في شركة "أبل"

الرئيسة التنفيذية لـ Burberry أنغيلا أرينتس
لندن ـ سامر شهاب

عينت شركة "أبل" الرئيسة التنفيذية لـ Burberry أنغيلا أرينتس، مديرا لمتاجر البيع بالتجزئة ومتجر المبيعات الإلكتروني. ويعد هذا التعيين هام وحيوي لـ "أبل"، فمعارض التجزئة الخاصة بها تمثل ميزة تنافسية كبيرة، ومنذ إطاحة مدير التجزئة السابق في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ظلت العملاقة الأميركية "أبل"، تبحث عن الشخص المناسب لهذا المنصب لمدة عام تقريبَا.
ولدت أنغيلا أرينتس ونشأت في بلدة صغيرة في ولاية إنديانا، وصعدت في صفوف شركات أزياء عدة قبل أن تتولى رئاسة Burberry في عام 2006. وخلال الأعوام السبع التي قضتها في شركة الأزياء البريطانية، أحدثت أرينتس تحولات في منتجات وأعمال الشركة، ووفرت عائدات ممتازة للمساهمين.
ووفقا لصحيفة "وول ستريت جورنال"، فإن "الأشخاص الذين يعرفونها ويعملون معها يكنون لها احترامًا كبيرًا".
وكان السؤال الذي طرح بعد انتشار الأخبار هو: لماذا ستترك أرينتس منصب الرئيس التنفيذي لـ Burberry، لكي ترأس الفريق التنفيذي في أحد أقسام "أبل"، وهي خطوة للوراء في التسلسل الهرمي للشركة على ما يبدو. هناك إجابتان محتملتان على الأقل لهذا السؤال، الإجابة الأولى هي: أن تجارة التجزئة في "أبل" أكبر بكثير منها في Burberry، فبينما تصل مبيعات التجزئة السنوية في "أبل" إلى قرابة 16 مليار دولار، فإنها تقارب 2 مليار دولار في Burberry. والإجابة الثانية هي: إنه إذا نجحت أرينتس في التكيف مع ثقافة أبل وقامت بعمل ممتاز في إدارة قطاع التجزئة، فربما تكون لديها فرصة جيدة لكي تصبح الرئيسة التنفيذية المقبلة للشركة.
وقد بدأ كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة "أبل" في الخروج من الظل في الأعوام التي أعقبت وفاة ستيف جوبز. ورغم أنهم جميعَا يمتلكون الموهبة والإمكانيات، لكن لا يوجد من يمكن أن يخلف جوبز.
وبالنسبة لشركة بحجم شركة "أبل"، فمن المفيد دومَا وجود عدد من المرشحين الأقوياء لتولي منصب الرئيس التنفيذي عندما يحين الوقت.
وقد أثبتت أرينتس في Burberry  أنها تستطيع تحديد المصممين الكبار ومنحهم الحرية الإبداعية الكافية لتصميم وصنع منتجات رائعة، مع الالتزام بالمقاييس التجارية الرئيسية (على سبيل المثال، تصميم المنتجات التي يمكن صنعها بالفعل، ثم إنتاجها في الوقت المحدد وفي نطاق الميزانية).
وإذا أرادت "أبل" الاستمرار في إبهار المستهلكين في العالم بمنتجاتها والبقاء شركة ناجحة ومربحة تجارية، فإنها ستكون بحاجة لكل هذه المهارات. كذلك فإنها ستحتاج إلى قائد يشعر المستهلكون بأنه مثير للإعجاب والإلهام. وأرينتس تمتلك جميع تلك الصفات. ولهذا قامت "أبل" أخيرًا بتوظيف رئيسة تنفيذية قوية لإدارة قطاع التجزئة. ولكن إذا حققت أنغيلا أرينتس نجاحًا في الشركة، فسيكون بإمكانها أن تصعد إلى القمة في نهاية المطاف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين الرئيسة التنفيذيَّة لـ burberry مديرة لمتاجر البيع في شركة أبل تعيين الرئيسة التنفيذيَّة لـ burberry مديرة لمتاجر البيع في شركة أبل



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates