الشيخ محمد بن راشد يؤكد أهمية دور الاتصالات في التنمية البشرية والاقتصادية
آخر تحديث 18:52:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أهمية دور الاتصالات في التنمية البشرية والاقتصادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أهمية دور الاتصالات في التنمية البشرية والاقتصادية

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي -صوت الإمارات

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية دور الاتصالات في المساهمة بالتنمية البشرية والاقتصادية، وتوظيف التقنيات المتوافرة في هذا العالم من أجل تطوير قطاع الاتصالات، ومواكبة المتغيرات الديموغرافية والاقتصادية والثقافية، وغيرها من مجالات تلامس حياة الناس وأنماط معيشتهم في كل البلدان.

وجاء ذلك خلال استقباله الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، هولين زهاو، الذي أكد بدوره أن قطاع الاتصالات في الدولة ينافس قطاعات الاتصالات لجهة التقنيات والأجهزة والمعدات في معظم دول العالم، بل يتفوق عليها في العديد من الدول، ما جعل من دولة الإمارات الوجهة المفضلة للمستثمرين والشركات العالمية.

واستقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، هولين زهاو.

وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث بينه وزهاو حول دور الاتحاد الدولي للاتصالات، ومقره جنيف، في ترسيخ قواعد التعاون والتنسيق بين جهات الاتصالات في الدول الأعضاء، في ضوء التطورات المتسارعة التي تشهدها تقنية الاتصال والتواصل، والاستفادة من هذه التقنيات في خدمة البشرية، وتقريب المسافات بين الشعوب ودول العالم.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية دور الاتصالات في المساهمة في التنمية البشرية والاقتصادية، وتوظيف التقنيات المتوافرة في هذا العالم من أجل تطوير قطاع الاتصالات، ومواكبة المتغيرات الديموغرافية والاقتصادية والثقافية، وغيرها من مجالات تلامس حياة الناس وأنماط معيشتهم في كل البلدان.

وأشاد أمين عام الاتحاد الدولي للاتصالات بالمستوى العالمي لقطاع الاتصالات في الدولة، مؤكدًا أنه ينافس قطاعات الاتصالات لجهة التقنيات والأجهزة والمعدات في معظم دول العالم، بل يتفوق عليها في العديد من الدول، ما جعل من دولة الإمارات الوجهة المفضلة للمستثمرين والشركات العالمية التي تبحث عن بنية تحتية متكاملة ورفيعة المستوى، أهمها قطاعا الاتصالات والمواصلات الحيويان.

وأعرب عن ثقته بقطاع الاتصالات في الدولة، وسعيه كأمين عام للاتحاد الدولي للاتصالات إلى مد جسور جديدة للتعاون مع الجهات المتخصصة في هذا القطاع، خصوصًا هيئة تنظيم الاتصالات في الدولة، التي تستخدم أرقى وأحدث التقنيات العالمية في قطاع الاتصالات، مؤكدًا إمكانية الاستفادة من خبرة الهيئة وإمكاناتها البشرية والتقنية لتعزيز التعاون والتنسيق مع قطاعات الاتصالات في الدول الأعضاء من خلال الاتحاد الدولي للاتصالات.

وأشار زهاو إلى أنه يتبع سياسة انفتاحية جديدة من أجل فتح الباب لانخراط مزيد من الشركاء ذوي الصلة في العالم، خصوصًا الشركات الصغيرة والمتوسطة، في أعمال الاتحاد.

وحضر اللقاء رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات الاتحادية، محمد أحمد القمزي، ومديرها العام، حمد المنصوري، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، وعدد من السؤولين في الهيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أهمية دور الاتصالات في التنمية البشرية والاقتصادية الشيخ محمد بن راشد يؤكد أهمية دور الاتصالات في التنمية البشرية والاقتصادية



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد
 صوت الإمارات - رحلات سياحية على جناح التراث «العبرات» في الإمارات

GMT 17:29 2024 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر
 صوت الإمارات - ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر

GMT 16:00 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الفنان المصري محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عاما

GMT 13:15 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد أن فاتن حمامة قدوة لكل فنانات مصر

GMT 20:10 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

رئيس وزراء أوكرانيا يستقيل بعد "إهانة الرئيس"

GMT 08:11 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

طريقة عمل كوكيز مقرمش بالسمسم

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

تعرف على فوائد الطحينة لجسم الانسان

GMT 19:55 2015 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

وزير الخارجية الإيراني يصل دمشق

GMT 02:53 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

اختتام معرض "نجوم الروك" للفنان المغربي حسن حجاج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates