قائمة بأفضل الساعات المتخصصة التي تستخدم تطبيقات السفر
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تهدف إلى إضفاء متعة غير مسبوقة في الرحلات السياحية

قائمة بأفضل الساعات المتخصصة التي تستخدم تطبيقات السفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائمة بأفضل الساعات المتخصصة التي تستخدم تطبيقات السفر

ساعة "أبل ووتش"
واشنطن - يوسف مكي

كشف خبراء عن أفضل الساعات الذكية المجربة، التي تطرح تطبيقات السفر من قبل شركات الأندرويد المتخصصة بما في ذلك "إل جي" و"موتورولا" و"أبل" الأبرز على الإطلاق وغيرها.
وتهدف التطبيقات التي طرحتها شركات الأندرويد ضمن الساعات الذكية، لجعل السفر أكثر متعة سهولة وعلى الرغم من أنه من الصعب التغلب على ساعة "أبل ووتش"، التي تم اختبارها لمدة أسابيع، إلا أن هناك مجموعة أخرى متميزة طرحتها الشركتان المنافستان التي تستحق العرض.
وتتميز ساعة "أبل ووتش" بأنها أحدث الإضافات لسوق الساعات الذكية، لما توفره من تطبيقات بديهية وأنيقة، كما تمكنت من تحميل تطبيقات السفر التي تعتبر هي الأكثر فائدة حتى الآن، ولكن بالطبع تختلف الأذواق لأن الجميع بالطبع لن يرغب في اقتناء ساعة "ابل"؛ ولذلك يعرض الخبراء ثلاث ساعات "أندرويد" مختلفة، تتمتع بشعبية واسعة، فضلًا عن مميزاتها وعيوبها بالنسبة للمسافرين.
    1) ساعات "Pebble" و"Pebble Time" من شركة "أبل":
    الأولى بسعر 99 دولارًا والثانية بسعر 199 دولارًا
تتميز الساعة بأن شاشتها عديمة اللون وأزرار الدفع الرجعية على جانب وجه الساعة، كما أنها تتميز في عصر الشاشات التي تعمل باللمس، بأنها وسيلة غير معقدة وممتعة للتنقل، ولا تملك شاشة تعمل باللمس، ومن السهل قراءتها في ضوء الشمس.
ويمكنها الدخول إلى الإنترنت، كما أنَّ هذه الساعة تتسم بأنها قوية وليست هشة على عكس الساعات الأخرى، وتتميز أحد تصاميم ساعة "Pebble Time" بعصابة بيضاء من السليكون، وشاشة ملونة، وتشبه الساعات الرياضية "سووتش" المناسبة لفصل الصيف.
وعلى عكس منافسيها، يمكن أن تظل ساعات "بيبل" لأيام طويلة من دون الحاجة إلى الشحن، كما أنها مقاومة للماء أي يمكن الاستحمام أو ركوب الأمواج والسباحة أثناء ارتدائها.
ويحمل الجيل الأول لهذه الساعات ثماني تطبيقات في وقت واحد، ويمكن العثور على تطبيقات السفر مثل "Yelp" على نظام التشغيل الداخلي "iOS"؛ ولكن الكثير من التطبيقات القياسية الأخرى غير متوفرة، فلا يوجد مثلًا تطبيق "Hotel Tonight"، أو "Expedia"؛ ولكن يوجد تطبيق الباحث عن المرحاض.
أما إذا كنت تريد تطبيقات السفر والاتجاهات، فمن الممكن تحميل تطبيق "PebbleNav" وإدخال المكان الذي تريد التوجه إليه، وسيقوم بعد ذلك التطبيق بتوجيهك خطوة بخطوة.
وبالنسبة للميزات، فساعات "بيبل ووتش" متوفرة بأسعار معقولة، ومقاومة للماء وبطارية تتمتع بعمر طويل أما العيوب فستكون بالنسبة لكثيري التنقل الذين يعتمدون على تطبيقات خرائط "غوغل" وغيرها من التطبيقات، فسيشعرون بأنهم يفتقدونها.
    2) ساعات LG Watch Urbane:
تطرح شركة "إل جي" ساعتها الأنيقة المكتنزة التي تتميز بعصابة سميكة من الجلد المخيط، التي تبدو مثل الساعات الحقيقية، بسعر 350 دولارً.
وتبدأ الساعة بالعمل عندما تقول بصوت عالٍ "حسنًا .. غوغل" ثم تقول بصوت عالٍ الاتجاه الذي تود الذهاب إليه، وتأمرها بإرسال رسالة نصية أو بريد الكتروني أو تدوين ملحوظة، ولا تعتبر هذه الخطوة مناسبة تمامًا في الأماكن التي تكثر فيها الضوضاء عندها لن تتمكن الساعة من سماع الأوامر.
 
وتعد هذه أفضل الساعات التي تقدم خدمات خرائط "غوغل" على معصم اليد، حيث بمجرد توجيه الأوامر للساعة تبدأ الأسهم في الظهور، والتوجيه أثناء القيادة أو المشي إلى جانب عدد الأميال التي تلزم للسير في اتجاه معين.
ومن أهم مميزاتها أنها توفر خدمة تنقل متميزة عن طريق الصوت، وإرسال النصوص ورسائل البريد الإلكتروني من الساعة على معصم اليد مما يجعلها أفضل رفيق الكتروني على الطريق أثناء السفر.
    3)ساعة "MOTO 360" من موتورولا:
تتميز هذه الساعة بثقل حجمها، مثل ساعة الجيب العتيقة، وتتميز بشاشة ملونة تعمل باللمس كبيرة الحجم وتجعل القراءة أكثر سهولة، وتقدم شركة "موتورولا" الكثير من خيارات الألوان ووجوه الساعة المختلفة، وتعمل هذه الساعة مثل ساعة "إل جي" بالصوت وإرسال الأوامر ومن ثم طلب إرسال بريد الكتروني، وتبلغ سعر الساعة 149.99 دولار وهي نصف سعر ساعة "إل جي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة بأفضل الساعات المتخصصة التي تستخدم تطبيقات السفر قائمة بأفضل الساعات المتخصصة التي تستخدم تطبيقات السفر



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates