مرسيدس تستبدل الروبوتات بالعمالة البشرية بخطوط إنتاجها للفئة s
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

لا يمكنها التعامل مع المواصفات الفريدة

مرسيدس تستبدل الروبوتات بالعمالة البشرية بخطوط إنتاجها للفئة S

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرسيدس تستبدل الروبوتات بالعمالة البشرية بخطوط إنتاجها للفئة S

مرسيدس تستبدل الروبوتات بالبشر
برلين ـ جورج كرم

في الوقت الذى تحل فيه الروبوتات محل الأيدي البشرية المصنعة فى جميع مصانع السيارات، سعت الشركة الألمانية مرسيدس بنز للقيام بالعكس فيما يتعلق بسيارتها الفخمة من  الفئة S.

 

مرسيدس تستبدل الروبوتات بالعمالة البشرية بخطوط إنتاجها للفئة s

وقال ماركوس شايفر رئيس الإنتاج في مرسيدس بنز، أن الروبوتات لا يمكنها التعامل مع المواصفات الفريدة المطلوبة فى الفئة السيدان التى تتصدر مجموعة مرسيدس، مضيفًا: "إننا نوفر الكثير من المال للحفاظ على مستقبلنا، وذلك من خلال توظيف عدد أكبر من الناس، إذ أنه من الضرورى التنويع بين الآلات والبشر". 

ويعتبر مصنع شيندلفينجن التابع لمرسيدس متخصص فى تصنيع الفئة S ، وهو أحد المصانع الألمانية التي تنتج نحو 400000 سيارة سنويا، في حين أن باقى مصانع الشركة تعتمد بشكل حصري تقريبا على الروبوتات، وتعتقد مرسيدس أن استخدام العمالة البشرية هو أكثر اقتصادا، حيث أنها تستطيع التعامل مع أي متغيرات تطرأ على العنصر البشري، بدلا من الاضطرار إلى صنع روبوتات جديدة أو إعادة برمجة الروبوتات الموجودة في حال حدوث أي عطل بهم.

 واتضح لشركة السيارات أن الروبوتات لا تتمتع بالمرونة التي تمتلكها العمالة البشرية أثناء استخدامها في وظائف معينة، مثل تركيب ألياف الكربون وتخصيص عملية التدفئة والتبريد وضبط صمامات الهواء في الإطارات لسيارتها الفارهة سيدان إس، وفي حين تتجه مرسيدس نحو هذا الهدف الجديد، بدأت العديد من الشركات في استبدال البشر بالروبوتات، حيث أصدر الاتحاد الدولي للروبوتات "IFR" تقريرا أشار فيه إلى أنه سيتم الاعتماد على 1.3 مليون روبوت في مجال الصناعة بحلول عام 2018.
 
وينتج المصنع نماذج الفئة S وموديلات مايباخ الفاخرة التي تحتوى على الجلود المتميزة والديكورات الخشبية الراقية والنظم التكنولوجية الحديثة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تستبدل الروبوتات بالعمالة البشرية بخطوط إنتاجها للفئة s مرسيدس تستبدل الروبوتات بالعمالة البشرية بخطوط إنتاجها للفئة s



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates