هواتف غالاكسي نوت 7 قد تتوافر بسعر أرخص
آخر تحديث 13:19:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هواتف غالاكسي نوت 7 قد تتوافر بسعر أرخص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هواتف غالاكسي نوت 7 قد تتوافر بسعر أرخص

هواتف غالاكسي نوت 7 قد تتوافر بسعر أرخص
القاهرة - صوت الامارات

اضطرت سامسونج إلى استبدال 2,5 مليون وحدة من هواتف جالاكسي نوت 7 بعد تعرض عدد منها إلى الاحتراق نتيجة خلل في البطارية، وقد قامت الشركة بإيقاف المبيعات في جميع الأسواق عدا الصين ووضعت خطة لاستبدال جميع هواتف جالاكسي نوت 7 بهواتف جديدة أو إعادة الأموال للمستخدمين.

وعندما تقوم سامسونج بإصلاح هذه المشكلة فإنها ستحصل في النهاية على 2,5 مليون هاتف جالاكسي نوت 7 تعمل بشكل شبه سليم وكل ما تحتاج إليه هو تعديل البطارية، ومن المرجح أن سامسونج لن تقوم بالاستغناء عن هذه الهواتف وقد رجح موقعBusiness Insider أن الشركة قد تبيعهم فيما بعد كأجهزة تم تعديلها.

وترغب سامسونج في بيع هذه الأجهزة المستعملة في الولايات المتحدة كي تتمكن من تعويض جزء من خسارتها عبر إضافة الأجهزة المستبدلة إلى خطتها، وأوضح الموقع أن 1,4-1,5 مليون من بين هواتف جالاكسي نوت 7 البالغ عددها 2,5 مليون قد تم شحنها إلى المستخدمين وهي ستكون واحدة من أرخص الإصدارات المعدلة من جالاكسي نوت 7 التي قد تبيعها سامسونج.

وهذا يترك 1,1 مليون هاتف تقريباً لم يتم استعماله على الإطلاق لكنه يحتاج إلى استبدال البطارية وهو سيكلف أكثر قليلاً من الهواتف المستعملة لكنه سيكون أرخص بالتأكيد من الإصدار الخاص بالهواتف الجديدة والذي يبلغ 850$.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواتف غالاكسي نوت 7 قد تتوافر بسعر أرخص هواتف غالاكسي نوت 7 قد تتوافر بسعر أرخص



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates