غوغل تستبدل قائد مشروع لون ليبدأ مرحلته التجارية من الآن
آخر تحديث 15:06:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غوغل" تستبدل قائد مشروع لون ليبدأ مرحلته التجارية من الآن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوغل" تستبدل قائد مشروع لون ليبدأ مرحلته التجارية من الآن

"غوغل" تستبدل قائد مشروع لون ليبدأ مرحلته التجارية من الآن
نيويورك - صوت الامارات

أجرى فريق مشروع لون ” Loon” الكثير من الاختبارات في الآونة الأخيرة وفي أجزاء مختلفة من العالم، لكنهم لم يعلنوا إلى الآن عن مشروعهم تجارياً وذلك لكثرة الاختبارات الخاصة بأمان وكفاءة الخدمة المقدمة من المشروع، وقد استأجرت شركة جوجلمؤخراً موظفاً قد يقوم بنقطة تحول في طريق المشروع.

وقّعت الشركة عقداً مع توم مور وهو مسؤول بشركة Viasat المتخصصة في الاتصالات الفضائية، ليكون قائداً للفريق بدءاً من منتصف سبتمبر الماضي، وهو أحد مؤسسي شركة قد اسحوذت عليها شركة Viasat، ومهمته القادمة هو توجيه السفينة لون ” Loon” وإتاحة عملية نشر الإنترنت التجاري من خلال البالونات الكبيرة وتطبيقها في الواقع بعض نظرياتها الكثيرة.

وقد أكّد أسترو الراوي، أحد مسؤولي مشروع Xبشركة جوجل في بيان له على أن مشروع لون  ” Loon” تحت قيادة مايك كاسيدي، المدير والقائد السابق للمشروع، قد تحرك من كونه مشروعاً علمياً إلى مشروعاً يطبق على أرض الواقع، وخبرة توم، المدير الجديد، سوف تنقلنا إلى مرحلته التجارية وذلك لخبرته الكبيرة في ذلك.

ولم يتم تسريح مايك كاسيدي، ولكن سيعمل بالفعل مع مشروع X في مشاريع أخرى تستحق المغامرة، وليست هذه المرة من شركة جوجل في تغيير قيادة الفرق على حسب ما تواجهه، فهي عادة ما تضع الرجل المناسب في المكان المناسب وبدون أي تردد، وهذا هو سر نجاحها فالنجاح يعتمد على المرونة في الاداء وليس الاعتياد على القيادة في جميع الطرق وبدون خبرة تذكر.

يذكر أن شركة جوجل قد وقعت عقداً مع مسؤول من شركة فورد وهيونداي سابقاً في عام 2015 وذلك لقيادة مسروع تشغيل السيارات الذكية الخاص بها، وهي تعمل بالتعاون مع أوبر لتقديم المشروعات ذاتية القيادة لعملاء الشركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تستبدل قائد مشروع لون ليبدأ مرحلته التجارية من الآن غوغل تستبدل قائد مشروع لون ليبدأ مرحلته التجارية من الآن



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates