إف بي آي يحقق في اختراقات للأنظمة الإلكترونية الخاصة بالانتخابات
آخر تحديث 00:15:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إف بي آي" يحقق في اختراقات للأنظمة الإلكترونية الخاصة بالانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إف بي آي" يحقق في اختراقات للأنظمة الإلكترونية الخاصة بالانتخابات

اختراقات للأنظمة الإلكترونية
واشنطن ـ صوت الإمارات

ذكرت تقارير إعلامية،  أن مكتب التحقيقات الفدرالي "إف بي آي" يحقق في سلسلة اختراقات أجنبية محتملة لأنظمة الحواسيب والمواقع الإلكترونية، الخاصة بانتخابات الولايات الأمريكية، موضحة أن مكتب التحقيقات طالب الولايات بالتأهب لمواجهة أي اختراقات محتملة.
وقالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن "إف بي آي" أصدر ذلك التحذير غير المعلن في 18 أغسطس الجاري، بعدما تعرضت ولايتين لاختراق في النظام الإلكتروني الخاص بهما، مشيرة إلى أن ذلك يأتي وسط ارتفاع المخاوف من عمليات القرصنة الإلكترونية المنسوبة لروسيا ضد مؤسسات الحزب الديمقراطي الأمريكي، وما يترتب عليه من تدخل بشكل غير مباشر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وبحسب الصحيفة نفسها، فقد رصد "إف بي آي" عناوين وبصمات إلكترونية مرتبطة بعمليات الاختراق الخاصة بالولايات، ونوّه إليها في ذلك التحذير.
وقال نص التحذير، الذي كان موقع "ياهو نيوز" أول من نشره، إن "إف بي آي يطلب من الولايات الاتصال بلجان الانتخابات وتحديد ما إذا كان هناك نشاطا مشابها في سجلات الدخول (الإلكتروني) سواء الواردة أو الصادرة".

ووفقا لـ"واشنطن بوست"، فإن التحذير لم يحدد الولايات التي تعرضت لعمليات الاختراق، لكن تقارير إعلامية أشارت إلى أن مكتب وزارة الخارجية في ولاية أريزونا أغلق موقعه جزئيا، في يونيو الماضي، بعدما وجد مكتب التحقيقات الفدرالي تهديدا محتملا لنظام تسجيل الناخبين في الولاية.

وفي يوليو، تعرض نظام تسجيل الناخبين الإلكتروني لاختراق كان يستطيع المخترقون بفضله الحصول على عدد من سجلات الناخبين، الأمر الذي دفع لجنة الانتخابات في الولاية إلى إغلاق نظام التسجيل لمدة أسبوع، وفقا لما نقلت "واشنطن بوست" عن مدير اللجنة لأنظمة التصويت والتسجيل كايل توماس.

ورفض "إف بي آي" التعليق بشكل رسمي على ما كشفته تقارير اليوم، لكنه قال إنه "بشكل روتيني يحذر المؤسسات الخاصة من مختلف مؤشرات التهديدات الإلكترونية" التي تظهر في التحقيقات. لكن باحثين في القطاع الخاص يقولون إن بعض المعلومات التي كشفها "إف بي آي" تشير إلى وجود صلة لروسيا بذلك الأمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إف بي آي يحقق في اختراقات للأنظمة الإلكترونية الخاصة بالانتخابات إف بي آي يحقق في اختراقات للأنظمة الإلكترونية الخاصة بالانتخابات



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 18:57 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات

GMT 23:59 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق صبغات شعر زيتي طبيعي خطوة بخطوة

GMT 13:42 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مبعوث الأمم المتحدة بشأن ليبيا يصل القاهرة

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يصل الرياض

GMT 23:03 2015 الأحد ,12 إبريل / نيسان

رئيس وزراء الهند يزور ألمانيا

GMT 19:45 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

استلهمتُ فكرة "جدران مراكش" من الألوان

GMT 10:38 2013 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

50 رسامًا يجتمعون في معرض "Syria art fair" في بيروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates