نوكيا تطرح هاتفين خلويين جديدين في الأسواق
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نوكيا تطرح هاتفين خلويين جديدين في الأسواق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نوكيا تطرح هاتفين خلويين جديدين في الأسواق

نوكيا تطرح هاتفين خلويين جديدين في الأسواق
عمان ـ بترا

عرضت شركة "نوكيا" في مؤتمر صحافي عقدته اليوم اثنين من مجموعة الهواتف الذكية التي طرحتها في الاسواق اخيرا، وهما: نوكيا لوميا 1020 الذي يضع معياراً جديداً لالتقاط الصور بالهواتف الذكية، ونوكيا لوميا 925 ذو التصميم المعدني الذي يمتاز بأحدث كاميرا ابتكرتها نوكيا . ويتمتع هاتف نوكيا لوميا 1020 بكاميرا مبتكرة تلتقط صوراً واضحة تضاهي دقتها صور أحدث الكاميرات الرقمية بمستشعر من الجيل الثاني بدقّة 41 ميغابيكسل إضافة إلى أنظمة بصرية مع ست عدسات وخاصية تثبيت الصورة البصري، مما يتيح للمستخدم التقاط وتحرير ومشاركة صور وفيديوهات ذات جودة عالية. ويتيح هاتف نوكيا لوميا 925 إمكانية التصوير في الظروف الضوئية الخافتة ويضمن الحصول على مقاطع فيديو واضحة ودقيقة، ويساعد إطاره المعدني ذي 5ر4 بوصة في توفير متانة عالية . وقال المدير العام لنوكيا في منطقة بلاد الشام علاء رميض ان هذين الهاتفين يؤكدان سياسة نوكيا المرتكزة على الابتكار وتحسين تجربة المستخدم لمختلف هواتف مجموعة لوميا،وايصال تجربة هواتف ذكية لا تضاهى لعملائها مشيرا الى ان الهاتفين لهما قدرات تصوير عالية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوكيا تطرح هاتفين خلويين جديدين في الأسواق نوكيا تطرح هاتفين خلويين جديدين في الأسواق



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates