لتسهيل التنقل سناب شات يختبر إعادة تصميم جديدة
آخر تحديث 17:54:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتسهيل التنقل.. سناب شات يختبر إعادة تصميم جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لتسهيل التنقل.. سناب شات يختبر إعادة تصميم جديدة

سناب شات
القاهرة - صوت الامارات

يختبر تطبيق سناب شات "Snapchat"، إعادة تصميم رئيسية جديدة لنظامي التشغيل أندرويد و iOS، من شأنها أن توسع التطبيق من ثلاثة إلى خمسة أقسام منفصلة، إلى جانب إضافة شريط التنقل الأسود على طول الجزء السفلي من الشاشة.

وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني، يرتبط شريط التنقل الجديد بخمسة أقسام جديدة، ويسمح للمستخدم برؤية مكان وجوده داخل التطبيق بشكل سريع، والانتقال مباشرة من شاشة إلى أخرى بنقرة واحدة بدلا من التمرير.

ويعيد التصميم الجديد تشكيل التطبيق الرائد في عام حرج، بحيث يتكون القسم الأول من خريطة سناب "Snap Map"، التي تعرض المواقع الفعلية للأصدقاء على خريطة متحركة، ويمكن الوصول إليها حاليا عن طريق التمرير للأسفل على شاشة الكاميرا الرئيسية.

ويعد القسم الثاني هو القسم الخاص بالدردشة، حيث يمكن إجراء المحادثات مع الأصدقاء، وأما القسم الثالث فهو مخصص للكاميرا الرئيسية.

وأما بالنسبة للجزء الرابع لقسم Snap Discover الحالي، الذي تمت إعادة تسميته باسم المجتمع Community، بحيث يحتوي على كل المحتوى من الاتصالات والأشخاص الذين يتابعهم المستخدم والتوصيات الشخصية وما إلى ذلك.

وسيصبح الجزء الخامس لقسم Discover الجديد، الذي يعرض برامج سناب الأصلية وعروضه، التي شهدت زيادة كبيرة في نسبة المشاهدة خلال العام الماضي.

ويتم حاليا جمع علامات تبويب القسم الأول والثاني والرابع والخامس في علامة تبويب واحدة، لكن إعادة التصميم الجديدة تمنح كل علامة تبويب مساحة مخصصة لها، والأهم من ذلك، أن التنسيق الجديد يسهل على القادمين الجدد التنقل بين الأدوات والميزات المختلفة.

وقالت متحدثة باسم شركة Snap: "إننا نستكشف طرقا لتبسيط التنقل عبر سناب شات، ونطلب تعليقات من مجتمعنا من أجل الإصدارات المستقبلية من تطبيقنا، وتوفر واجهة المستخدم الخاصة بهذا الاختبار مساحة أكبر للابتكار، وتزيد من فرصة التفاعل واكتشاف المزيد حول ما يقدمه سناب شات".

ويأتي اختبار هذه النظرة الجديدة بعد ثلاث سنوات من إعادة التصميم الأخيرة، التي أدت إلى توقف نسبة 2 في المئة من المستخدمين النشطين عن استخدام سناب شات بالكامل.

وحاولت الشركة إلغاء بعض التغييرات الأكثر إزعاجا، واهتمت بتطبيقها لنظام التشغيل أندرويد الذي تم إهماله منذ فترة طويلة، وسوقت نفسها على الصعيد الدولي، وذلك في سبيل كسب مستخدمين جدد، حيث أضافت الشركة 8 ملايين مستخدم يومي نشط في الربع الرابع من عام 2019، ليصل بذلك عدد المستخدمين إلى 218 مليون شخص يوميا.

قد يهمك ايضا

براءة شركة "أبل" من تهمة iOS 11

"أبل" الأميركية ستطلق ساعتها الذكية الجديدة قريبًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لتسهيل التنقل سناب شات يختبر إعادة تصميم جديدة لتسهيل التنقل سناب شات يختبر إعادة تصميم جديدة



GMT 20:30 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

غوغل تودع هواتف Pixel 3

GMT 18:14 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

شركة أبل تفكر فى تزويد ساعتها بهذه الميزة

GMT 18:11 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

آبل تكشف عن iphone 9 فى هذا التاريخ

GMT 18:05 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

سامسونج تطلق تحديثا جديدا لـ Galaxy A10s

تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله

GMT 18:57 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

كتب الأوبئة تنتشي في عصر "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates