قراصنة الجيش السوري الإلكتروني يخترقون تطبيقات سكاي
آخر تحديث 13:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قراصنة الجيش السوري الإلكتروني يخترقون تطبيقات "سكاي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قراصنة الجيش السوري الإلكتروني يخترقون تطبيقات "سكاي"

واشنطن ـ وكالات

أزال موقع غوغل بلاي لتطبيقات الاندرويد العديد من التطبيقات التي يقدمها الموقع بعد استهدافه من خلال عملية اختراق منسقة نفذها ما يعرف بالجيش السوري الالكتروني.جاء ذلك في اعقاب عملية اختراق شهدت ظهور شعارات الجيش السوري الالكتروني بدلا من شعارات ستة تطبيقات لاذاعات بريطانية.كما اخترق المهاجمون أحد حسابات تويتر لغوغل على نحو سمح بنشر رسائل تحث المستخدمين على رؤية برامج مشوهة.ويعتبر استهداف التطبيقات بهذه الطريقة استراتيجية جديدة للمجموعة، إذ كانت جهودهم السابقة تركز على استهداف حسابات مواقع التواصل الاجتماعية التي تستخدمها وسائل الاعلام والقادة السياسيون من الغرب ونشر ما قيل انه رسائل بريد اليكتروني مسربة وملفات اخرى من دول في الشرق الاوسط يعرفون باسم "اعداء سوريا".وأفادت الصحف الاسرائيلية في تقريرها نهاية الاسبوع ان الجيش السوري الالكتروني اخفق في محاولة كانت تهدف الى تعطيل امدادات المياه في مدينة حيفا الساحلية. تطبيقات مشوهةيقول الجيش السوري الالكتروني على موقعه على الانترنت ان اعضائه يدعمون الرئيس السوري بشار الاسد، لكنهم ينفون العمل بناء على اوامر من حكومته.وكان من بين ضحاياهم خلال الاسابيع الاخيرة هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) وصحف أمثال (ديلي تيلغراف) و(فاينانشيال تايمز) و(غارديان) و(إي اونلاين) و(ذا اونيون) و(سي بي اس نيوز) و(اسوشيتد بريس) و(الاذاعة الوطنية العامة) الامريكية والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).كما انضمت الى القائمة يوم الجمعة (اي تي في) – أكبر قناة تجارية في بريطانيا – عندما تعرض حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لاختراق، واستخدم في نشر قصص اخبارية ملفقة.كما تأثرت المواقع التابعة للشركة وهي (سكاي نيوز) و(سكاي سبورتس نيوز) و(سكاي سبورت فوتبول) و(سكاي واي فاي) و(سكاي+) و(سكاي جو).وبالاضافة الى تغيير شعاراتها، تبدلت العبارة بـ "الجيش السوري الالكتروني هنا".ونشر المخترقون رسالة على حساب فريق المساعدة لسكاي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها "جرى اختراق كل من تطبيقات اندرويد لسكاي+ و سكاي نيوز وجرى استبدالهما، برجاء ازالة التطبيق من على الجهاز" ، وجرى اضافة رابط يأخذ المستخدمين الى غوغل بلاي تبين البرامج المصابة.وبحلول صباح الاثنين، لم تكن هذه الرسائل الخادعة قد ازيلت، كما نص حساب اخر لسكاي "نتيجة لاختراقات أمنية، حجبت تويتر حساب فريق المساعدة لسكاي وأصبحنا عاجزين حاليا على الحصول على تغريدة منه."وقال متحدث باسم الشركة لبي بي سي إنه يعمل من اجل اعادة وضعية تطبيقاتها كما كانت عليه.جاءت الحادثة بعد ايام من اعلان تويتر انها دفعت بعملية استوثاق من خطوتين للمساعدة في كبح المزيد من الهجمات.ويتضمن الاجراء الامني ادخال المستخدمين شفرة امنية من ستة ارقام ترسل الى الهواتف المحمولة للمستخدمين بالاضافة الى كلمات مرور اثناء تسجيل الدخول الى الشبكة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قراصنة الجيش السوري الإلكتروني يخترقون تطبيقات سكاي قراصنة الجيش السوري الإلكتروني يخترقون تطبيقات سكاي



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 17:45 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار لتزيين الجدار فوق الأريكة في غرفة المعيشة لديكور مميز

GMT 03:11 2015 الخميس ,29 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "أوراق العمر" في المجلس المصري للثقافة

GMT 21:33 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"كمبينسكي نخلة الجميرا" دبي يعتزم تطوير قوائم الطعام

GMT 05:41 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للفتاة المحجبة لتجنّب تساقط الشعر والمحافظة عليه

GMT 14:51 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

كيندال جينر تبرز في ثوب مميّز كشف عن ساقيها

GMT 12:25 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار الإقبال على الأحذية طويلة الساق لموضة شتاء 2017

GMT 08:27 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفريق حمد الرميثي يبحث التعاون العسكري مع نيوزلندا

GMT 14:28 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

"طلقني شكرا" يستعرض أسباب الطلاق في المجتمع المصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates