عدد المتفاعلين مع عبر عن حبك للإمارات يقترب من المليار شخص
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

عدد المتفاعلين مع "عبر عن حبك للإمارات" يقترب من المليار شخص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عدد المتفاعلين مع "عبر عن حبك للإمارات" يقترب من المليار شخص

مبادرة "عبر عن حبك للإمارات"
أبوظبي - صوت الإمارات

تفاعل 825 مليون شخص من محبي دولة الإمارات العربية المتحدة حول العالم مع مبادرة "عبر عن حبك للإمارات" باللغتين العربية والإنجليزية عبر شبكة الإنترنت ليقترب عدد المشاركين والمتفاعلين مع المبادرة من المليار شخص.

وقال العقيد خبير الدكتور إبراهيم الدبل المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب "أقدر": إن محتوى المبادرة التي أطلقها الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصل إلى العالم.

وأوضح أن الرسالة الإعلامية للمبادرة وصلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها "فيسبوك" و"تويتر" و"انستغرام" و6 آلاف شخص عبر "يوتيوب" فيما وصل الهاشتاج الإنجليزي إلى 10 ملايين مستخدم بينما بلغ نظيره العربي إلى 56 مليونا و500 مستخدم.

وأضاف: " بلغ عدد التفاعلات عبر فيسبوك وتويتر وانستغرام 450 ألف تفاعل فيما تم توزيع نحو 970 منشورا عن المبادرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب العديد من طرق التفاعل بشتى أنواعها".

وذكر الدبل أن المبادرة تعد منصة تفاعلية للتعبير عن محبة الوطن وليس بغريب تفاعل الناس معها ومع محبة الوطن وقيادته العليا في أرجاء المعمورة لافتا إلى أنه ستتاح الفرصة للجميع للاستفادة من المشاركات المتميزة بوصفها مخزون معرفي كبير.

وقال إن المبادرة ضمت 45 طريقة  للتعبير تركز على إبراز جهود دولة الإمارات في الخارج وشملت طرق التعبير نماذج عديدة من بينها التضحية بالحياة وبذل الروح فداء للإمارات واستقلال أراضيها واعتبار الدفاع عن الوطن واجبا مقدسا واحترام دستور الإمارات وقوانينها وعاداتها وتقاليدها وعدم مخالفتها ومعرفة تاريخ  أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والافتخار بهم والتعلم منهم كيفية صناعة الحضارة والأمل والسعادة في قلوب الشعوب والتعلم من تاريخ الإمارات وإنجازاتها الحضارية وأدوارها في العالم القديم والحديث.

وأضاف إن طرق التعبير شملت أيضا تعلم حب الإمارات وحب حكامها والقيام بنشره بين كافة الشعوب على وجه الأرض وأن يكون المحب للوطن إيجابيا ومتعاونا مع مختلف مؤسسات الدولة في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

  وأوضح أن المشاركات تنوعت إلى صور متعددة للتعبير عن محبة الوطن ومنها القصائد الشعرية الوطنية والفيديوهات المعبرة والصور الفوتوغرافية التي تبرز محبة الوطن إلى جانب الرسم الفني فيما اتسمت  بمفردات عميقة ومشاعر فياضة في محبة الوطن وقيادته العليا ونبضت بإبداعات متميزة.

ولفت إلى أن المشاركات تخضع  للتوثيق وتم تقسيمها لعدة فئات بحيث سيتم تقييم اختيار أفضل العبارات  المشاركة حسب كل فئة لتكريم أصحابها ضمن الحفل الختامي الذي سيعقد في ديسمبر المقبل تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الخامس والأربعين.

  وأشار إلى أن المبادرة تهدف لتعزيز الولاء والانتماء للدولة بطريقة تفاعلية وإيجابية موضحا أن المشاركات المتميزة ستحصد جوائز تقديرية خلال الحفل الختامي للمبادرة وذلك عن فئة جائزة أفضل مشاركة من السفارات والمنظمات بالدولة تعبيرا عن حب الإمارات وجائزة لأفضل تعبير شبابي عن حب الإمارات خارج الدولة من أبناء الإمارات وجائزة أفضل إنتاج أدبي عن حب الإمارات وجائزة أفضل إنتاج ثقافي عن حب الإمارات وجائزة أفضل جالية عربية تعبيرا عن حب الإمارات وجائزة أفضل إعلان في الشوارع عن حب الإمارات.

  وحدد برنامج خليفة لتمكين الطلاب "أقدر" 5 رسائل أساسية تنطلق منها مبادرة عبر عن حبك للإمارات تركز على تعزيز ثقافة التربية الوطنية في مختلف شرائح المجتمع والتي هي عدة وعتاد هذا الوطن المعطاء وباعتبارها رسالة حب وسلام ودعوة لجميع أبناء الوطن لتعزيز ولائهم وانتمائهم للإمارات وقيادتها الرشيدة وتمثل رؤية وطنية جليلة الهدف أن تكون بذرة خير تنير الدرب لما فيه صفاء اليوم وبهاء المستقبل والتعريف بالدور الإنساني والتنموي لدولة الإمارات العربية المتحدة إقليميا وعالميا ونشر ثقافة الإمارات في التسامح والعلم ونشر السلام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدد المتفاعلين مع عبر عن حبك للإمارات يقترب من المليار شخص عدد المتفاعلين مع عبر عن حبك للإمارات يقترب من المليار شخص



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates