آبل تبيع أكثر من 12 مليون ساعة ذكية خلال 2015
آخر تحديث 15:59:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آبل تبيع أكثر من 12 مليون ساعة ذكية خلال 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آبل تبيع أكثر من 12 مليون ساعة ذكية خلال 2015

ساعة ذكية Apple Watch
دبي – صوت الإمارات

تمكنت شركة آبل من بيع أكثر من 12 مليون ساعة ذكية Apple Watch خلال عام 2015، وتأتي تلك الأرقام وفق أحدث تقرير نشرته مؤسسة كاناليس Canalys لأبحاث السوق فيما يخص الساعات الذكية لعام 2015.

وتعتبر هذه الأرقام أعلى بكثير من الأرقام التقديرية الصادرة سابقاً والتي أشارت إلى قيام الشركة ببيع ما يقارب من حوالي 7 مليون ساعة ذكية بحلول شهر نوفمبر من عام 2015.

وأضافت مؤسسة أبحاث السوق ان الشركة التي تتخذ من كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا مقراً لها قامت ببيع خمس ملايين ساعة ذكية خلال عطلة الأعياد بشكل خاص والربع الرابع بشكل عام.

ورغم وجود عدد كبير من الساعات الذكية المتوفرة في الأسواق والأجهزة الذكية القابلة للإرتداء إلا انه يبدو ان ساعة آبل الذكية تجاوزت الأخرين بسهولة.

وتمثل مبيعات الشركة والتي تبلغ 12 مليون قطعة ما نسبته ثلثي جميع شحنات الساعات الذكية لعام 2015، وحققت الشركة هذه الأرقام بالرغم من ان الشركات المنافسة كان لها السبق في طرح منتجاتها بأربعة أشهر، وتأخر آبل في طرح الساعة حتى شهر أبريل.

وحققت ساعة سامسونج الذكية Gear S2 أداء أفضل من سابقتها Gear، لتحتل شركة سامسونج المرتبة الثانية من حيث المبيعات، وتحصل Pebble على المركز الثالث، وذهب المركز الرابع لشركة هواوي الصينية.

وتعتبر شركة هواوي الشركة الوحيدة بين شركات تصنيع الساعات الذكية الأربعة التي تعمل ساعتها بواسطة نظام أندرويد وير Android Wear، الأمر الذي لا يبشر بالخير بالنسبة لشركة جوجل، ولم تقم مؤسسة كاناليس Canalys بنشر الأرقام الفعلية لهذه الشركات.

ويأتي هذا التقرير في أعقاب نشر مؤسسة جارتنر للأبحاث تقرير أشارت فيه إلى انها تتوقع بيع 50 مليون ساعة ذكية هذا العام، مما يعني ان شركة آبل قد تبيع ما يصل إلى 33 مليون ساعة ذكية على افتراض انها استمرت في الحصول على ما نسبته ثلثي إجمالي مبيعات الساعات الذكية.

كما أصدرت مؤسسة كاناليس Canalys تقرير حول مبيعات الأجهزة القابلة للإرتداء من نوع متتبعات اللياقة البدنية، وأوضح التقرير تجاوز مبيعات هذه الأجهزة 37 مليون قطعة خلال عام 2015.

واحتلت Fitbit الصدارة بشكل مريح بالنسبة لمنافسيها، بينما احتلت شاومي المركز الثاني بعد قيامها بشحن 12 مليون قطعة Mi Band خلال عام 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تبيع أكثر من 12 مليون ساعة ذكية خلال 2015 آبل تبيع أكثر من 12 مليون ساعة ذكية خلال 2015



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates