آبل تحول آي فون إلى أداة بحث طبية
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آبل تحول "آي فون" إلى أداة بحث طبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آبل تحول "آي فون" إلى أداة بحث طبية

شركة أبل
نيويورك - صوت الأمارات

وسط احتفالات شركة آبل برفع الستار عن أحدث منتجاتها (آبل ووتش) المصنوعة من الذهب وكمبيوترات «ماك بوك» المحمولة المطورة في حدث الربيع الدعائي الأنيق الذي أقيم، الاثنين، أعلنت الشركة عن مبادرة تستهدف الصحة العامة وهي عبارة عن تطبيقات تسمح بتحول نحو 700 مليون جهاز آي فون في العالم إلى أدوات للبحوث الطبية والتشخيص.

وتعد منصة آبل «ريسيرش كيت» إطارا جديدا لتطبيقات تستخدم أجهزة استشعار موجودة في اجهزة أي فون وأدوات جمع بيانات عن الصحة والمرض من مستخدمين مشاركين في المبادرة، وهي مفتوحة المصدر ومن ثم فإن أي شخص متاح له استخدامها لتطوير تطبيقات جديدة.

وطورت آبل مبدئيا، من خلال العمل جنبا إلى جنب مع مستشفيات ومراكز طبية جامعية، خمسة تطبيقات تستهدف الربو وسرطان الثدي وأمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكري والشلل الرعاش، حسبما ذكر رئيس العمليات جيف وليامز في الحدث الذي أقيم تحت عنوان «سبرينج فوروورد» ونظمته الشركة في مركز يربا بوينا للفنون في سان فرانسيسكو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تحول آي فون إلى أداة بحث طبية آبل تحول آي فون إلى أداة بحث طبية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates