آبل تطلق تحديثًا جديدًا لنظام ios لمعالجة الخطأ 53
آخر تحديث 15:59:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آبل تطلق تحديثًا جديدًا لنظام iOS لمعالجة الخطأ 53

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آبل تطلق تحديثًا جديدًا لنظام iOS لمعالجة الخطأ 53

شركة آبل
دبي -صوت الإمارات

أطلقت شركة آبل تحديثاً جديداً للإصدار 9.2.1 من نظام آي أو إس iOS يُعالج بشكل أساسي الخطأ رقم 53 الذي أدى إلى توقف أجهزة آيفون عن العمل عند بعض المُستخدمين.

ولم تتوقف أجهزة آيفون عن العمل بشكل عشوائي، إنما جاء توقفها نتيجة لاستبدال مُستشعر البصمة المُدمج مع زر هوم Home الموجود أسفل الشاشة بزر آخر من مصدر غير موثوق.

وقالت آبل إن الخطأ 53 لا يُمكن اعتباره مشكلة بالنسبة للمُستخدمين لأنه وُجد أساساً لحماية خصوصية أولاً وأخيراً، فتغيير مُستشعر البصمة واستبداله بآخر من مصدر غير موثوق قد يُعرّض بياناتهم للسرقة بكل سهولة، ولهذا السبب يعرض نظام آي أو إس هذا الخطأ نتيجة لعدم أمان المُستشعر المُستخدم.

كما يُمكن للمستخدمين الذين توقفت أجهزتهم عن العمل وصل الهاتف بالحاسب واستخدام برنامج آي تونز iTunes لاستعادة النظام بعد تثبيت الإصدار الجديد، لتعود الأجهزة للعمل بعد تأمين مُستشعر البصمة.

وعند الدخول إلى الإعدادات Settings داخل أجهزة آيفون لن يجد المُستخدم أي تحديث جديد داخل مركز التحديثات Software Updates لأن آبل أكدت أن الإصدار الجديد يتم تثبيته حصراً بعد وصل آيفون بالحاسب.

ولا يُعرف حتى الآن إذا ما كان التحديث الجديد يعالج مشكلة توقف الأجهزة عن العمل بعد تغيير التاريخ إلى 1/1/1970، حيث قالت آبل إنها تعمل على حل للمُشكلة دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

يُشار إلى أن آبل أعلنت أمس الأربعاء 17 فبراير حرباً مفتوحة على قرارات المحكمة الفيدرالية في الولايات المتحدة الأميركية التي أمرت الشركة بالتعاون مع عُملاء FBI وتوفير أبواب خلفية تسمح للحكومة بالتجسس على بيانات المُستخدمين عند الحاجة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تطلق تحديثًا جديدًا لنظام ios لمعالجة الخطأ 53 آبل تطلق تحديثًا جديدًا لنظام ios لمعالجة الخطأ 53



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates