آبل تطلق تحديث جديد لنظام ios لمعالجة الخطأ 53
آخر تحديث 03:02:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آبل تطلق تحديث جديد لنظام iOS لمعالجة الخطأ 53

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آبل تطلق تحديث جديد لنظام iOS لمعالجة الخطأ 53

شركة آبل
دبي – صوت الإمارات

أطلقت شركة آبل تحديثًا جديدًا للإصدار 9.2.1 من نظام آي أو إس iOS يُعالج بشكل أساسي الخطأ رقم 53 الذي أدى إلى توقّف أجهزة آيفون عن العمل عند بعض المُستخدمين.ولم تتوقف أجهزة آيفون عن العمل بشكل عشوائي، إنما جاء توقفها نتيجة لاستبدال مُستشعر البصمة المُدمج مع زر هوم Home الموجود أسفل الشاشة بزر آخر من مصدر غير موثوق.

وقالت آبل إن الخطأ 53 لا يُمكن اعتباره مُشكلة بالنسبة للمُستخدمين لأنه وُجد أساسًا لحماية خصوصية أولًا وأخيرًا، فتغيير مُستشعر البصمة واستبداله بآخر من مصدر غير موثوق قد يُعرّض بياناتهم للسرقة بكل سهولة، ولهذا السبب يعرض نظام آي أو إس هذا الخطأ نتيجة لعدم أمان المُستشعر المُستخدم.

ويُمكن للمستخدمين الذين توقفت أجهزتهم عن العمل وصل الهاتف بالحاسب واستخدام برنامج آي تونز iTunes لاستعادة النظام بعد تثبيت الإصدار الجديد، لتعود الأجهزة للعمل بعد تأمين مُستشعر البصمة.وعند الدخول إلى الإعدادات Settings داخل أجهزة آيفون لن يجد المُستخدم أي تحديث جديد داخل مركز التحديثات Software Updates لأن آبل أكّدت أن الإصدار الجديد يتم تثبيته حصرًا بعد وصل آيفون بالحاسب.

ولا يُعرف حتى الآن إذا ما كان التحديث الجديد يُعالج مُشكلة توقف الأجهزة عن العمل بعد تغيير التاريخ إلى 1/1/1970، حيث قالت آبل إنها تعمل على حل للمُشكلة دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.يُشار إلى أن آبل أعلنت أمس الأربعاء 17 فبراير/شباط حربًا مفتوحة على قرارات المحكمة الفيدرالية في الولايات المُتحدة الأمريكية التي أمرت الشركة بالتعاون مع عُملاء FBI وتوفير أبواب خلفية تسمح للحكومة بالتجسس على بيانات المُستخدمين عند الحاجة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تطلق تحديث جديد لنظام ios لمعالجة الخطأ 53 آبل تطلق تحديث جديد لنظام ios لمعالجة الخطأ 53



GMT 21:27 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

آيفون X أبل ستصلح عطلاً "لم يكن في الحسبان"

GMT 04:59 2016 الأحد ,14 آب / أغسطس

500 ألف دولار لمكتشف ثغرات في IOS

GMT 18:14 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

إشاعة جديدة تقترح قدوم iPhone 7 باللون الأزرق

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates