آبل تنوي توفير هاتف iphone 5se بثلاثة ألوان مختلفة
آخر تحديث 19:21:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آبل تنوي توفير هاتف iPhone 5se بثلاثة ألوان مختلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آبل تنوي توفير هاتف iPhone 5se بثلاثة ألوان مختلفة

iPhone 5se
نيويورك - صوت الإمارات

أفادت آخر الأخبار الصادرة أن شركة آبل تنوي توفير هاتفها المُرتقب iPhone 5se بثلاثة ألوان مُختلفة هي الفضي، والرمادي، بالإضافة إلى اللون الوردي، وذلك على ذمّة موقع Mac Otakara الياباني.

وأشار الموقع إلى أن ألوان هاتف آيفون الجديد ستأتي على غرار الألوان المُستخدمة في الجيل السادس من أجهزة آيبود توتش iPod Touch، على أن يبقى اللون الذهب الوردي Rose Gold حكرًا على هواتف آيفون 6S و6S بلس فقط.

ومن المتوقع أن تكشف آبل عن آيفون 5se في مؤتمرها القادم الذي لم تُعلن عن موعده بعد، لكن الأخبار تُفيد أن منتصف شهر مارس/آذار المُقبل هو الموعد الأمثل للمؤتمر الذي سيشهد أيضًا الإعلان عن الجيل الثالث من حواسب iPad Air اللوحية، بالإضافة إلى الجيل الجديد من ساعة آبل الذكية Apple Watch.

وترى آبل في إطلاق آيفون 5se، الذي سيأتي بشاشة 4 إنش، فرصة ذهبية لزيادة حصّتها في سوق الأجهزة الذكية، خصوصًا أن آخر الدراسات أفادت أن ثلث مُستخدمي أجهزة آيفون امتنعوا عن التحديث إلى آيفون 6 ومابعده نظرًا لحجم الشاشة الكبير الذي يبدأ من 4.7 إنش، إذا تُعتبر أجهزة آيفون 5 و5S الأمثل من ناحية قياس الشاشة الذي يبلغ 4 إنشات.

وحسب الشائعات الصادرة حتى هذه اللحظة، سيعمل الهاتف الجديد بمعالج A8 مع شريحة إضافية على غرار شريحة M9 المُستخدمة في آيفون 6S و6S بلس التي تسمح بتنفيد بعض العمليات بشكل فوري مثل تشغيل سيري دون إجهاد المعالج الأصلي بالكثير من المهام.

وسيحوي الهاتف الجديد على رقاقة لدعم اتصالات المدى القريب NFC للاستفادة من خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay، بالإضافة إلى دعم للصور الحيّة Live Photos ومُستشعر لقياس نبضات القلب.

يُشار إلى أن مواصفات الهاتف وموعد وصوله المُحتمل إلى الأسواق والذي حُدد في بداية شهر أبريل/نيسان تبقى ضمن دائرة التكهّنات، بانتظار إعلان آبل الرسمي عن الهاتف الجديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تنوي توفير هاتف iphone 5se بثلاثة ألوان مختلفة آبل تنوي توفير هاتف iphone 5se بثلاثة ألوان مختلفة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates