أبل تُطلق الإصدار 921 من نظام آي أو إس
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبل" تُطلق الإصدار 9.2.1 من نظام "آي أو إس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبل" تُطلق الإصدار 9.2.1 من نظام "آي أو إس"

نظام «آي أو إس
دبي – صوت الإمارات

 

أطلقت شركة «أبل» الأميركية رسمياً، الإصدار 9.2.1 من نظام «آي أو إس» الذي تعمل به أجهزة «أبل» الذكية، والذي يُمكن تحميله مُباشرةً من داخل مركز التحديثات لاسلكياً OTA أو من خلال الاستعانة ببرنامج «آي تونز» iTunes.

 

ويُمكن لمستخدمي أجهزة «آي فون 4 إس» وما بعده، و«آي باد 2» وما بعده، و«آي باد ميني» بجميع إصدارته، و«آي باد برو»، إضافة إلى الجيل الخامس وما بعده من أجهزة «آي بود توتش» تثبيت الإصدار الجديد.

 

وعالج التحديث الجديد مجموعة ثغرات أمنية وأخطاء برمجية كانت تسمح بتنفيذ بعض الأوامر البرمجية بالصلاحيات الكاملة من قبل بعض التطبيقات، أو بعد زيارة أحد المواقع الخبيثة الموجهة لهذا الغرض، إضافة إلى معالجة مُشكلة توقف تثبيت التطبيقات عند استخدام خوادم إدارة الأجهزة المحمولة MDM.

 

ولم يُعالج الإصدار 9.2.1 مشكلات نسبة الشحن التي اشتكى منها مُستخدمو «آي فون 6 إس» و«آي فون 6 إس بلس»، أخيراً، والتي تُظهر أن الجهاز مشحون بنسبة 100% حتى بعد استخدامه فترة طويلة من الزمن، إذ قالت «أبل» إنها لاتزال تُحقق في السبب وراء هذه المُشكلة.

 

وخصصت «أبل» صفحة داخل مركز الدعم الفني نشرت فيها حلّاً مؤقتاً لمشكلة نسبة الشحن، مع وعود بنشر تفاصيل المُشكلة فور معرفتها.

يُذكر أن نظام «آي أو إس 9» الذي صدر في سبتمبر 2015 نجح في الوصول إلى أكثر من 75% من أجهزة «أبل» الذكية، حسبما أعلنت الشركة في 15 يناير الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل تُطلق الإصدار 921 من نظام آي أو إس أبل تُطلق الإصدار 921 من نظام آي أو إس



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates