أفضل تطبيقات أندرويد لمزيد من السرعه لهذا الأسبوع
آخر تحديث 14:39:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل تطبيقات أندرويد لمزيد من السرعه لهذا الأسبوع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل تطبيقات أندرويد لمزيد من السرعه لهذا الأسبوع

أفضل تطبيقات أندرويد
لندن - صوت الامارات

تتوفر على الإنترنت الكثير من المصادر التي يمكن للمستخدمين من خلالها تحميل الأفلام، لكن الوصول إلى أفضل الأفلام هو المشكلة التي قد تواجه المستخدمين.

لذا يمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Suggest Movie المجاني الذي يساعد في البحث عن الأفلام من خلال أكثر من خيار، حيث يُمكن البحث من خلال سنة الانتاج، التقييم أو حتى الممثلين الموجودين.

تطبيق ذكي للتصوير – Camera51
تتوفر الكثير من التطبيقات لمستخدمي أندرويد التي يُمكن من خلالها التقاط الصور مع تطبيق تأثيرات عليها، لكن تطبيق Camera51 المجاني يُقدم ماهو جديد في هذا المجال، فالتطبيق يُقدم أداة تُخبر المستخدم إلى أين يجب توجيه الكاميرا للوصول إلى أفضل صورة.

الحماية من الفيروسات – Antivirus & Security
يعاني مستخدمو أندرويد كثيراً من انتشار التطبيقات الخبيثة في متجر جوجل بلاي، وللحماية منها يجب تثبيت تطبيقات للحماية منها. ويُمكن للمستخدمين تثبيت تطبيق Antivirus & Security المجاني من شركة Avast والمتخصص في الحماية من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة التي قد تواجه المستخدم.

إدارة الملفات – File Expert with Clouds
يُعتبر تطبيق Es Explorer الخيار الأول لمستخدمي أندرويد لإدارة الملفات الموجودة على الهاتف. لكن تطبيق File Expert with Clouds يقدم ماهو جديد في هذا المجال، فبالإضافة إلى إمكانية إدارة الملفات الموجودة على الهاتف، يمكن أيضاً إدارة الملفات المُخزنة سحابياً.

اكتشاف خفايا أندرويد – Drippler
مع استخدام أندرويد لفترة أطول، يكتشف المستخدم ميزات أكثر وخفايا في النظام. ولتوفير الوقت يمكن الاستعانة بتطبيق Drippler المجاني والذي يُقدم يومياً نصائح تتعلق بأندرويد مع إمكانية استعراض النصائح القديمة التي تم نشرها.

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد
أخيراً يمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل تطبيقات أندرويد لمزيد من السرعه لهذا الأسبوع أفضل تطبيقات أندرويد لمزيد من السرعه لهذا الأسبوع



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates