أيفون 7 خاصية للتحكم بالهاتف عن طريق الإشارة
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أيفون 7 خاصية للتحكم بالهاتف عن طريق الإشارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أيفون 7 خاصية للتحكم بالهاتف عن طريق الإشارة

أيفون 7 خاصية للتحكم بالهاتف
واشنطن – صوت الإمارات

يتوقع أن تطور شركة "أبل" تقنية في هاتف "آيفون 7" تتيح استخدام الهاتف دون الاضطرار إلى لمس شاشته بالأصابع بل بالتحكم عن طريق الإشارات مما يسمح بالتحكم بالهاتف عن بعد.
وتتيح تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد في الأجهزة  المتوفرة حاليا من "آيفون" بالتحكم عن طريق البصمات، لكن "آيفون 7" قد يحملُ صيغة جديدة، وفق ما نقلت "إي بي تايمز".

وسيمكن الاختراع الجديد من التحكم بمهام عديدة في الهاتف عن طريق الإشارات مثل تعتيم الشاشة وتشغيلها بالإضافة إلى وظائف ومهام أخرى لم يتم الإعلان عنها.

وتوضح براءة اختراع جرى وضعها لدى المكتب الأميركي للعلامات التجارية وبراءات الاختراع، أن التقنية الجديدة ستسمح بالتحكم في الهواتف عن بعد، كما أنها قد تشمل أجهزة إلكترونية أخرى مثل الآيباد ولوحات المفاتيح الخاصة بأبل ماك.

فضلا عن ذلك، تنوي شركة "أبل" توظيف تلك التقنية في نوافذ إلكترونية متعددة مثل أجهزة الصراف الآلي، وسجلات المحلات التجارية، وأجهزة الألعاب الإلكترونية، ومحطات التذاكر في المطارات.

وينحصر التحكم عن بعد في شاشات "آيفون"، خلال الوقت الحالي، في خاصيات محدودة، مثل حركة الرأس والعين واليد في توجيه محتوى الشاشة نحو الأعلى أو صوب الأسفل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيفون 7 خاصية للتحكم بالهاتف عن طريق الإشارة أيفون 7 خاصية للتحكم بالهاتف عن طريق الإشارة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates