إتش تي سي تكشف عن الهاتف الذكي desire 826
آخر تحديث 10:52:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إتش تي سي تكشف عن الهاتف الذكي "Desire 826"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إتش تي سي تكشف عن الهاتف الذكي "Desire 826"

هاتف ات تي سي الجديد
تايبيه - أ.ش.أ

كشفت شركة إتش تي سي خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 الذي ينطلق اليوم بمدينة لاس فيغاس الأميركية ويستمر حتى يوم الجمعة المقبل، عن هاتفها الذكي الجديد “ديزاير 826″ Desire 826.

ويقدم الهاتف الجديد، الذي يأتي أيضا في إطار تركيز الشركة على سلسلة “ديزاير” خلال معرض CES 2015، شاشة بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1,920×1,080 بكسل.

ويضم “ديزاير 826″ معالجا ثماني النوى بمعمارية 64 بت ومن نوع “كوالكوم سنابدراجون 615″ وبتردد 1.7 جيجاهرتز، و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية تعمل وفق تقنية “ألترابكسل” UltraPixel الخاصة بإتش تي سي، بالإضافة إلى بطارية سعة 2,600 ميلي أمبير/ساعة.

ويعمل الجهاز، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، بالإصدار الأخير 5.0 “لوليبوب” من نظم التشغيل أندرويد، كما أنه يدعم تقنية “بلوتوث 4.0″، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC

ولا يتوفر في الوقت الراهن معلومات حول سعر الجهاز، لكن إتش تي سي كشفت أنها تعتزم طرحه مبدئيا في أسواق آسيا المحيط الهادئ، وذلك في وقت لاحق من هذا الشهر.

ويأتي الكشف عن الهاتف الجديد “ديزاير 826″، الذي يزن 183 جراما، بُعيد الإعلان عن هاتف آخر ينتمي إلى نفس السلسلة، هو الهاتف الذكي “ديزاير 230″.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتش تي سي تكشف عن الهاتف الذكي desire 826 إتش تي سي تكشف عن الهاتف الذكي desire 826



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates