إتش تي سي تكشف عن الهاتف desire 210
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إتش تي سي" تكشف عن الهاتف "Desire 210"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إتش تي سي" تكشف عن الهاتف "Desire 210"

الهاتف "Desire 210" منخفضة التكلفة
واشنطن ـ صوت الإمارات

كشفت شركة “إتش تي سي” عن هاتفها الذكي الجديد “ديزاير 210″ Desire 210، وهو الجهاز الذي يندرج تحت فئة الهواتف منخفضة التكلفة، ويستهدف بشكل خاص المستخدمين في الأسواق الناشئة.
ويملك الهاتف “ديزاير 210″ شاشة بقياس 4 بوصات، ودقة WVGA، ودرجة وضوح تبلغ 480×800 بكسل، إضافة إلى معالج ثنائي النواة من “ميدياتك”.
وينبض بداخل الهاتف الذكي الجديد المعالج MT6572M الذي يعمل بسرعة 1 جيجاهرتز، وهو المعالج المدعوم بذاكرة تخزين عشوائي RAM سعة 512 ميجابايت.
ويضم “ديزاير 210″ ذاكرة تخزين داخلية سعة 4 جيجابايت يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع "ميكرو إس دي” تبلغ سعتها حتى 32 جيجابايت.
وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية في الهاتف الذكي الجديد 5 ميجابكسل والكاميرا الأمامية 0.3 ميجابكسل، فيما يبلغ وزن الهاتف 130 جراما وسُمكه 10.5 ملم.
ويعمل الهاتف بنظام “أندرويد 4.2.2″ المعروف اختصارا باسم “كيت كات”، ومزود بواجهة “إتش تي سي سينس” HTC Sense، وخاصية “بلينك فيد” BlinkFeed للحصول على خلاصات الأخبار ضمن واجهة الجهاز الرئيسية.
وتعتزم “إتش تي سي” إطلاق الهاتف خلال الأيام القليلة المقبلة في السوق الهندي أولاً، بدعم لتركيب شريحتي اتصالات تدعمان الاتصال بشبكات الجيل الثالث، كما سيدعم تقنية “بلوتوث 4″، وتقنية الملاحة GPS.
يذكر أن الهاتف سوف يضم عند الإطلاق بطارية سعة 1300 ميلي أمبير/ساعة، وتنوي “إتش تي سي” توفيره بسعر تجزئه لا يتجاوز 145 دولار أمريكي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتش تي سي تكشف عن الهاتف desire 210 إتش تي سي تكشف عن الهاتف desire 210



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates