إطلاق سامسونغ غالاكسي s6 وedge الأسبوع المقبل
آخر تحديث 05:25:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق "سامسونغ غالاكسي S6" و"Edge" الأسبوع المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق "سامسونغ غالاكسي S6" و"Edge" الأسبوع المقبل

سامسونغ غالاكسي S6
واشنطن ـ رولا عيسى

سيتم إطلاق "سامسونغ غالاكسي S6" و"Edge" الأسبوع المقبل، وتشير التعليقات المبكرة إلى أنه يمكن أن يكون كافيًا لمنافسة "iPhone 6" بما إنه الهاتف الرائد، وتم كشف النقاب عن تليفون الـ"أندرويد" في بداية آذار/ مارس.

وصرّح صحافي الـ"إندبندنت"، ديفيد فيلان، عند إطلاقه، أنّ هذا هو الهاتف الذي كان من المفترض أن تصنعه "سامسونغ" حقًا، نظرًا للمشاكل التي واجهته في الـ"S5"، وأضاف: إنها فعلت ذلك، ولم تعد تفتقر للتصميمات المبتكرة فيمكن أن تقوم بعمل تصميمها الخاص مثل "HTC" و"أبل".

وأشاد الكثير من المعلقين بالهاتف الذي كان واحدًا من أكثر الأجهزة التي تمت الشكوى من إصدارها السابق "S5".

وكتب اريك ليمر في "جزمودو": يبدو عظيمًا من جميع الزوايا، كما أن الزجاج يبدو أنيق، وتبدو الأزرار عظيمة، وكذلك التقليم المعدني، ومن ناحية التصميم فـ"غالاكسي S6" ليس الفريد من نوعه.

بينما أوضح صموئيل جيبس في صحيفة الـ"غارديان": كان واضحًا أن "غالاكسي S6 Edge" هو بيان بأن التصميم يجب أن يؤدي إلى التكنولوجيا وليس العكس، في حين أشاد جيبس بتصميم الشاشة ثلاثية الجوانب، وقال أنه كان قرارًا خاص بالتصميم أكثر من سهولة الاستخدام.

أما دانيال هاولي، فكتب في "ياهو تك": هذه هي ببساطة أجهزة "سامسونغ" الأكثر جاذبية، وذلك على الرغم من أن "S6" ليس أصلي، لأنه يبدو وكأنه خليط من "iPhone6" و"S4".

يحتوي هذا المربع الصلب على شاشة تعد "هي النجمة"، فالشاشة الـ5.1 بوصة لديها دقة أكبر أربع مرات من شاشة "720p HD"،ولم يصبح ذلك مفيد بعد، ولكن من المتوقع الاستفادة من ذلك بعد إطلاق "يوتيوب" فيديو الـ2K و الـ4K.

ورغم أنّ الشاشة المنحنية لـ"Edge" قد لا تكون مفيدة، إلا أنها تساعد في ظهور محتوى الفيديو عند عدم وجود الإطار الخارجي حول الشاشة.

وذكرت مجلة "فوربس" أنّ الكاميرا تساعد في تصوير أنواع الفيديو التي تحتاجها في إظهارهذه الشاشة، فكل من الفيديو والصور يخرجون بشكل جيد، من خلال برامج الهاتف التي تعمل لضمان ظهور الصور في أجود شكل ممكن.

ولكن كل هذه الميزات لن يكن لها قيمة إذا نفذت البطارية، كما أنها لم تعد قابلة للإزالة، لذلك لا يمكنك أن تفعل أي شيء حيال توقفها، فعمر البطارية أقل جودة من "S5"، على الرغم من أنه يجب أن تحصل على استخدام لمدة يوم كامل من "S6" بغض النظر عن مقدار استخدامك.

وكتب جي أر رافائيل: للمرة الأولى، يمكنني أن أوصي بهاتف "سامسونغ" دون كل العلامات النجمية المعتادة التي تصاحب مثل هذا البيان، فـ"سامسونغ" تنمو أخيرًا، والجهد الناتج سوف يجعل الكثير من الناس سعداء.

وحاز إصدار "سامسونغ" الجديد إعجاب المعلقين، ويبدو أن الشركة قررت أن تنافس "أبل"، و"HTC" ومنافسيها الآخرين، وسوف يتم إصدار الهاتف للجمهور في 10 نيسان/ أبريل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق سامسونغ غالاكسي s6 وedge الأسبوع المقبل إطلاق سامسونغ غالاكسي s6 وedge الأسبوع المقبل



GMT 04:23 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

7 هواتف رخيصة يمكن شراؤها في 2020

GMT 04:19 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

"كافيار" تُطلق هاتفاً بسعر يبدأ من 54.4 ألف درهم

GMT 07:47 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة هواتف هواوي الحاصلة على أندرويد 10

GMT 07:43 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

هواوي تطلق هاتف "هواوي ميت 30 برو 5G " المنتظر في الإمارات

GMT 00:58 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هواوي تحقق رقماً مذهلاً رغم غياب خدمات غوغل

GMT 00:55 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هواوي تطلق نسخة أكثر تطوراً من هاتفها القابل للطي Mate X

GMT 00:52 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

«هونر إكس9» تصميم بالطباعة النانومترية

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates