إطلاق هاتف porsche design p’9983 الذكي من بلاكبيري
آخر تحديث 22:10:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق هاتف Porsche Design P’9983 الذكي من بلاكبيري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق هاتف Porsche Design P’9983 الذكي من بلاكبيري

Porsche Design P’9983
القاهرة - صوت الإمارات

أعلنت بورش ديزاين وبلاكبيري المحدودة عن إطلاق النسخة الجديدة من الهاتف الذكي Porsche Design P’9983 من بلاكبيري.

ويجمع هاتف P’9983 الجديد بين فخامة التصميم الإبداعي والفريد من بورش ديزاين، مع تجربة تكنولوجيا بلاكبيري 10 المذهلة في استخدام الهواتف الذكية الراقية والمصممة بمستويات متفوقة في الاتصال والتواصل والإنتاجية أثناء التنقل.

ويشكل هذا الهاتف ثمرة التعاون الثالث بين بلاكبيري وبورش ديزاين، حيث تمت صناعته باستخدام مواد عالية الجودة، مثل زجاج الياقوت في عدسة الكاميرا، والفولاذ المقاوم للصدأ في هيكل وشعار بورش ديزاين البارز، إضافة إلى تكنولوجيا خاصة لدمج الزجاج في الغطاء الخلفي.

كما تعاونت بلاكبيري مع بورش ديزاين في ابتكار أول لوحة مفاتيح QWERTY لنظام بلاكبيري 10 مزودة بمفاتيح خاصة زجاجية المظهر ومصنوعة من مواد قوية وذات متانة عالية، مع أحرف ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الفضي.

وقال رون لوكس، رئيس الأجهزة والحلول الناشئة في بلاكبيري: “اليوم نحتفل مرة أخرى بإنجاز جديد يقدم تجربة تتخطى حدود الفخامة. إن إطلاق أول هاتف ذكي من بورشه ديزاين بلوحة مفاتيح QWERTY ونظام بلاكبيري 10 سيوفر للمستخدمين الذين يسعون للنجاح أفضل نظام احترافي يعزز إنتاجيتهم ويضمن لهم أعلى معايير الحماية والخصوصية، فضلاً عن فرصة التعبير عن ذوقهم الرفيع وتميز شخصياتهم”.

ويجمع هاتف بورش ديزاين P’9983 بين جمالية التصميم وأفضل حماية أمنية في هذه الفئة من الهواتف، كما يوفر كامل مزايا منصة بلاكبيري 10، وتشمل المواصفات الرئيسية للهاتف ما يلي:

لوحة مفاتيح بلاكبيريQWERTY الكلاسيكية – توفر لوحة مفاتيح بلاكبيريQWERTY بتصميمها الفريد والأنيق أفضل تجربة كتابة على الإطلاق. كما تتيح ميزة التصحيح التلقائي واقتراح الكلمة التالية الكتابة بشكل أسرع وأكثر دقة ومع جهد أقل.
التواصل الآمن – تضمن بلاكبيري أرقى معايير الأمن والحماية من خلال التراسل الفوري المشفر عبر برنامج BBM سواء للاحتياجات الشخصية أو متطلبات العمل، مما يمنح المستخدم راحة البال لكونه مطمئن إلى أن جميع اتصالاته محمية وآمنة.
رقم تعريف شخصي فريد – كن مميزاً بين مستخدمي هواتف بورش ديزاين. إذ يتيح لك هاتف بورشه ديزاين P’9983 الذكي من بلاكبيري مجموعة أرقام تعريف PIN حصرية لمستخدمي بورشه ديزاين (2AAXXXXX) مما سيجعلك مميزاً ويتيح التعرف عليك فوراً بين المستخدمين الآخرين لهواتف بورش ديزاين.
واجهة BlackBerry Priority Hub – تعتبر المكان الأوحد لإدارة كافة المحادثات والتنبيهات. وتتيح واجهة بلاكبيري Priority Hub الجديدة وصولاً فورياً إلى المحادثات والمحتوى الأكثر أهمية للمستخدمين لمساعدتهم على تنظيم أمورهم والتركيز عليها بحسب الأولوية والأهمية.
بطارية ذات أداء استثنائي – تمتاز أجهزة بلاكبيري بطول عمر بطارياتها. ومع ميزة الاستهلاك الأمثل للطاقة في منصة بلاكبيري 10، يقدم الهاتف الذكي P’9983 أداءً استثنائياً للبطارية لتزويد المستخدمين بالمزيد من راحة البال ومستويات أعلى من الإنتاجية والتواصل طوال اليوم.
واجهة BlackBerry World – من المهم للغاية الحصول على الأدوات المناسبة والصحيحة لإنجاز الأعمال بسرعة وتميز. ويمكن الحصول على أفضل التطبيقات الخاصة بزيادة الإنتاجية وجودة الأعمال مباشرة عبر BlackBerry World.
عزز أناقتك الخاصة مع أكسسوارات بورشه ديزاين الحصرية المصممة خصيصاً لتتناغم بشكل مثالي مع هاتفك الذكيP’9983 الجديد. وستجد داخل علبة الهاتف كل ما تحتاجه، مثل سماعة الستيريو المتميزة، قماش التلميع، وسلك USB لنقل البيانات بسرعة عالية، علاوة على عدة للشحن. كما يقدم الهاتف الذكي P’9983 ملحقات أخرى حصرية ومتوفرة في السوق، بما في ذلك أغطية خلفية مصنوعة يدوياً من الجلد الإيطالي الفاخر الذي يتوفر ضمن ألوان متعددة (الأصفر، الأخضر، البني الداكن، الرمان، الرمادي، السالسا، الأزرق، والبرتقالي)، بحيث يمكنك اختيار المظهر الذي يعبر عن شخصيتك.
سيتوفر هاتف بورش ديزاين P’9983 الذكي من بلاكبيري لدى متاجر بورش ديزاين، وشركات اتصالات ومتاجر مختارة في جميع أنحاء العالم مع بداية أكتوبر 2014. ويبلغ سعره 1650 يورو ويمكن طلبه حالياً عبر موقع بورش ديزان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق هاتف porsche design p’9983 الذكي من بلاكبيري إطلاق هاتف porsche design p’9983 الذكي من بلاكبيري



GMT 05:19 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

هواوي بي 30 برو يتربع على عرش إصدارات الشركة

GMT 05:15 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم

GMT 05:12 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

"نوكيا" تطلق هاتفها "الرخيص" بمواصفات "مقبولة"

GMT 05:08 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

نوكيا" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد"

GMT 04:23 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

7 هواتف رخيصة يمكن شراؤها في 2020

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates