إل جي تضيف ميزة always on لهاتفها المنتظر g5
آخر تحديث 05:03:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إل جي تضيف ميزة Always ON لهاتفها المنتظر G5

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إل جي تضيف ميزة Always ON لهاتفها المنتظر G5

هاتف إل جي
القاهرة - أ.ف.ب

كشفت شركة إل جي رسمياً اليوم عن إحدى ميزات هاتفها المنتظر LG G5، حيث أوضحت الشركة عبر صورة متحركة من نوع Gif تم نشرها عبر حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية فيس بوك امتلاك الهاتف لميزة “Always ON”.

وتظهر الصورة التي عنونتها إل جي بعبارة “لا ينام بينما يفعل الآخرون ذلك. LG G5 فعال على الدوام” مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية التي تظلم شاشاتها تدريجياً لتظهر صورة ظليلة لهاتف LG G5 تعرض الوقت والتاريخ، وتظهر عبارة Always On إلى جانب شعار LG G5.

وتتيح ميزة “Always ON” للمستخدمين إمكانية رؤية التنبيهات الواردة مثل المكالمات الفائتة والرسائل والبريد الإلكتروني بدون تشغيل إضاءة الشاشة بأكملها بحيث لا يتأثر عمر البطارية.

وصرحت إل جي في الاسبوع الماضي عن عزمها القيام بالإعلان عن هاتفها الرائد LG G5 بتاريخ 21 فبراير الجاري، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقام في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتتشابه ميزة “Always ON” مع ميزة Active Display المتواجدة على هواتف شركة موتورولا ومع ميزة Ambient Display المتواجدة على أحدث هواتف سلسلة نيكسوس من جوجل.

وقد تعمد شركة سامسونج لإضافة هذه الميزة لأحدث هواتفها المنتظرة Galaxy S7 وS7 Edge والمتوقع الإعلان عنهم رسمياً يوم 21 فبراير في نفس يوم الإعلان عن LG G5.

وتوضح الصورة الخطوط العريضة لتصميم هاتف LG G5 والذي يبدو انه سيكون مختلف كثيراً عن النسخ السابقة من السلسلة G4 وG3.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تضيف ميزة always on لهاتفها المنتظر g5 إل جي تضيف ميزة always on لهاتفها المنتظر g5



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates