إل جي تكشف عن أول مُعالج من إنتاجها للهواتف المحمولة
آخر تحديث 06:36:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إل جي تكشف عن أول مُعالج من إنتاجها للهواتف المحمولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إل جي تكشف عن أول مُعالج من إنتاجها للهواتف المحمولة

اصدار ال جي
سول ـ كوريا الجنوبية

أماطت شركة إل جي الكورية اللثام عن معالجها الجديد الخاص بالهواتف الذكية، وهو أول مُعالج من إنتاجها بعد أن اعتمدت في هواتفها السابقة على مُعالجات من صنع شركات أخرى.

وأطلقت إل جي على معالجها الجديد ذو الأنوية الثماني اسم “نوكلون” Nuclun وقالت أنه سيدعم هاتفها الجديد القادم “جي ثري سكرين” G3 Screen بقياس 6 إنش والذي سيتم طرحه في كوريا الجنوبية.

ويحمل مُعالج “نوكولن” شريحة ARM Cortex A15 بتردد 1.5 جيجاهرتز رُباعية النواة والمخصصة لمعالجة المهام التي تتطلب إمكانيات عالية، في حين ستتولى شريحة رُباعية أخرى لم تُحدد إل جي تفاصيلها مُعالجة المهام التي لا تتطلب قدرة عالية.

ويدعم المعالج الجديد شبكات الجيل الرابع بتقنية “إل تي إي” بسرعات تصل إلى 225 ميجابِت في الثانية، وفي حين أن مثل هذه الشبكات متوفرة في كوريا الجنوبية فقط إلا أن المعالج يدعم كذلك شبكات “إل تي إي” الأخرى المنتشرة حول العالم.

وقال المدير التنفيذي للشركة “جونج سيوك بارك” بأن معالج “نوكلون” يفتح فصلًا جديدًا في التاريخ الإبداعي لإل جي في عالم الهواتف المحمولة. واضاف بأن المُعالج الذي طورته الشركة سيتمكن من الوصول إلى دمج أفضل وتنوّع أكبر فيما يتعلق باستراتيجية الشركة الخاصة بالهواتف المحمولة، وذلك في مواجهة المُنافسة المتنامية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تكشف عن أول مُعالج من إنتاجها للهواتف المحمولة إل جي تكشف عن أول مُعالج من إنتاجها للهواتف المحمولة



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates