إل جي لا تعتزم إطلاق هاتف جديد من سلسلة نيكسوس
آخر تحديث 18:16:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إل جي لا تعتزم إطلاق هاتف جديد من سلسلة نيكسوس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إل جي لا تعتزم إطلاق هاتف جديد من سلسلة نيكسوس

إل جي
دبي -صوت الإمارات

نقل موقع "سي نت" Cnet المعني بشؤون التقنية عن متحدث باسم إل جي قوله إن الشركة لا تعتزم إطلاق هاتف ذكي من سلسلة “نيكسوس” Nexus التي تنتجها بالتعاون مع شركة جوجل، هذا العام.

وقال المتحدث باسم الشركة الكورية الجنوبية، التي أنتجت حتى الآن ثلاثة هواتف من سلسلة نيكسوس، خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 في مدينة برشلونة الإسبانية إن "إل جي تحتاج للتركيز على علامتها التجارية خاصتها".

ويأتي هذا القرار بينما تعتزم إل جي تركيز مواردها للترويج لهاتفها الذكي الأحدث “جي5” G5، الذي أعلنت عنه يوم الأحد الماضي، والذي تأمل في أن يتمكن من منافسة الهواتف الرائدة في السوق، مثل "جالاكسي إس7".

ويُعتقد أن قرار إل جي يوضح أيضًا إيجابيات وسلبيات بناء هاتف نيكسوس، ففي حين أن الشراكة مع جوجل توفر امتياز بناء هاتف ذكي مع أحدث نسخة من نظام التشغيل أندرويد، التابع لجوجل والذي تلقي بكل ثقلها عليه.

وقال المتحدث باسم الشركة إن إل جي "سعيدة تمامًا" بعلاقاتها وعملها على هواتف نيكسوس، ولكن المشروع يتطلب الكثير من الموارد التي يفضل وضعها في هواتف ذكية تحمل علامتها التجارية.

وصرح المتحدث أيضًا بأن إل جي، التي تربطها بجوجل علاقة أخرى، وهي اعتماد نظام التشغيل “أندرويد وير” في ساعاتها الذكية، تعتزم إعادة الجيل الثاني من ساعتها "إل جي ووتش أوربين إل تي سي" LG Watch Urbane LTE خلال النصف الثاني من العام الحالي.
وكانت الشركة قد سحبت الساعة من السوق بعد أقل من أسبوع من طرحها للبيع في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بسبب مشكلات في الشاشة.

وكشفت المتحدث باسم إل جي أيضًا أن الشركة لا تعتزم خلال العام 2015 إطلاق هاتف جديد من سلسلة "جي فلكس" G Flex ذات الشاشات المنحنية، وذلك للتركيز على هاتفها “جي5” G5 وهاتف آخر من سلسلة “في” V في وقت لاحق من العام الحالي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي لا تعتزم إطلاق هاتف جديد من سلسلة نيكسوس إل جي لا تعتزم إطلاق هاتف جديد من سلسلة نيكسوس



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates