إنستغرام تعلن إتاحة ميزة الحسابات المتعددة على أندرويد وآي أو إٍس
آخر تحديث 15:19:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنستغرام تعلن إتاحة ميزة "الحسابات المتعددة" على "أندرويد وآي أو إٍس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنستغرام تعلن إتاحة ميزة "الحسابات المتعددة" على "أندرويد وآي أو إٍس"

إنستغرام
نيويورك - أ.ف.ب

أعلنت خدمة تبادل الصور إنستغرام أمس الإثنين رسميًا عن إطلاق ميزة دعم الحسابات المتعددة لتطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس، وذلك بعد بضعة أشهر من الاختبار.

وقالت إنستاجرام، المملوكة لشركة فيس بوك، في منشور لها على مدونتها “ابتداءً من هذا الأسبوع، أصبح باستطاعتك التبديل بسرعة وسهولة بين حسابات متعددة على إنستاجرام”.

وكانت الشركة بدأت اختبار ميزة الحسابات المتعددة على نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ثم انتقلت لاختبارها على نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية بعد شهرين.

وأوضحت إنستاجرام، التي تملك أكثر من 400 مليون مستخدم، أنه يتعين على المستخدم الذهاب إلى إعدادات الملف الشخصي خاصتها لإضافة حساب إضافي. ومن هناك، يجب على المستخدم النقر على اسم المستخدم في أعلى الملف الشخصي للتبديل بين الحسابات.

وحالما تتم إضافة الحسابات المتعددة، ستظهر صورة الملف الشخصي للحساب النشط على شاشة التطبيق، بحيث يمكن للمستخدم معرفة الحساب المستخدم في الوقت الراهن.

وأوضحت إنستاجرام أن ميزة التبديل بين الحسابات ستكون متاحة كجزء من الإصدار ذي الرقم 7.15 من تطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما بعده من نظام التشغيل آي أو إس تنزيل الإصدار الجديد من متجر آب ستور، وكذلك يمكن لمستخدمي نظام أندرويد تنزيل التحديث من متجر جوجل بلاي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنستغرام تعلن إتاحة ميزة الحسابات المتعددة على أندرويد وآي أو إٍس إنستغرام تعلن إتاحة ميزة الحسابات المتعددة على أندرويد وآي أو إٍس



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates