ارتفاع مستخدمي تطبيق الهواتف الذكية
آخر تحديث 20:54:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع مستخدمي تطبيق الهواتف الذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع مستخدمي تطبيق الهواتف الذكية

الهواتف الزكية
عمان - بترا

ارتفع عدد مستخدمي تطبيق الهواتف الذكية لتطبيق وزارة الصناعة والتجارة والتموين الذي اطلقته الوزارة في 21 كانون الاول من الماضي بنسبة 35بالمائة وبلغت نسبة الشكاوى الواردة من خلاله 43 بالمائة من اجمالي الشكاوى.

وقال الامين العام للوزارة يوسف الشمالي لقد بلغ عدد مرات تحميل التطبيق منذ اطلاقه 1089 من خلال نظامي Android و iOS، مشيرا الى انه تم عمل دليل استخدام لنظام شكاوى المستهلك العام وتدريب موظفي جمعية حماية المستهلك واستحداث مستخدم لهم على النظام.

واضاف في تصريح صحفي اليوم الاحد ان الوزارة ستطلق خلال الفترة المقبلة حملة مكثفة للترويج للتطبيق في مختلف مناطق المملكة كون يشكل نقلة نوعية على صعيد الخدمات المقدمة للمواطنين والمتعاملين مع الوزارة وتوفير خدمات الاستعلام مباشرة بكل سهولة ويسر.

وقال ان التطبيق ايضا يعزز عمليات الرقابة على الاسواق التي تقوم بها الوزارة ويسهل عمليات التواصل مع الوزارة لإيصال الشكاوى الخاصة بالأسواق.

ويشتمل التطبيق على العديد من الخدمات الاساسية التي تقدمها الوزارة، بهدف تبسيط الاجراءات وتسريعها بما يسهم في تعزيز بيئة الاستثمار وكذلك تفعيل عمليات الرقابة على الاسواق من خلال نظام شكاوى المستهلك.

ويتيح التطبيق للمتعاملين معه الاطلاع على الاجراءات والتعليمات المتبعة ضمن الخدمات التي تقدمها الوزارة والاستعلام عن الاسماء والعلامات التجارية والمؤسسات الفردية وتقديم الشكاوى الخاصة بالأسواق بما فيها الشكاوى المتعلقة بالتامين. ويقدم التطبيق خدمات لشريحتين هما المستهلك واصحاب الاعمال.

كما يتيح تطبيق الهواتف الذكية الذي يحتوي على خدمات الوزارة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على منصات android و ios و نظام شكاوى المستهلك الذي يمكن المستهلك من ارسال شكوى وارفاقها بصورة وتحديد اسم المشتكى عليه وتحديد مكانه من خلال نظام GPS ليتم معالجتها من قبل الوزارة.

وبموجب تطبيق الهواتف الذكية الخاص بنظام شكاوى المستهلك يستطيع المواطنين الدخول على تطبيق وزارة الصناعة والتجارة والتموين وتقديم الشكوى من خلالها حيث يتم التعامل معها الكترونيا والرد على المشتكي في كافة مراحل التعامل مع الشكوى منذ بدء استقبالها والى حين الرد على المستخدم خلال 48 ساعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع مستخدمي تطبيق الهواتف الذكية ارتفاع مستخدمي تطبيق الهواتف الذكية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates