المزيد من مواصفات هاتف إتش تي سي htc one 10
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزيد من مواصفات هاتف إتش تي سي HTC One 10

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزيد من مواصفات هاتف إتش تي سي HTC One 10

إتش تي سي
دبي -صوت الإمارات

 صاحب التسريبات الشهير إيفان بلاس evleaks@ المزيد من المعلومات حول هاتف One M10 المرتقب من شركة إتش تي سي، والمتوقع إطلاقه في شهر أبريل القادم.

وِأشار موقع 4GNews، الذي يعرف عنه تسريباته الدقيقة المتعلقة بشركة إتش تي سي، سابقاً إلى أن الشركة التايوانية تعتزم الإعلان عن الهاتف HTC One M10، الذي يعرف بالاسم الرمزي Perfume، يوم 11 أبريل القادم.

وكانت التقارير تشير إلى امتلاك الهاتف شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.15 إنش ودقة 1440×2560 بيكسل QHD، إلا أن المعلومات الجديدة توضح أن الشاشة من نوع Super LCD، بدون ذكر دقتها.

ويوجد عدة اختلافات بين نوعي الشاشة LCD التقليدية والسوبر LCD المحدثة، بحيث لا تحتوي الأخيرة على فجوات هوائية بين مكونات الشاشة الفعلية والزجاج الخارجي، بالإضافة إلى زيادة الوضوح.

وأضاف إيفان بلاس بأن هاتف HTC One 10 يأتي ببطارية سعة 3.000 ميلي أمبير، بينما امتلك هاتف HTC One M9 بطارية سعة 2.840 ميلي أمبير، وقدم هاتف HTC One M8 بطارية سعة 2.600 ميلي أمبير.

ويفترض أن يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 820 من شركة كوالكوم، وشريحة رسوميات Adreno 530، إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، ومنفذ USB Type-C.

وتشير الصور التي تسربت مؤخراً إلى ان الهاتف المرتقب سيقدم تصميماً شبيهاً بهاتف HTC A9، الذي استنسخت فيه الشركة التايوانية تصميم هواتف آيفون من آبل.

وكانت شركة إتش تي سي قد نشرت في 24 فبراير الفائت صورة تشويقية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لهاتفها الذكي، وكتبت مع الصورة إتش تي سي الوسم #Powerof10.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزيد من مواصفات هاتف إتش تي سي htc one 10 المزيد من مواصفات هاتف إتش تي سي htc one 10



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates