بلاك بيري وسامسونج تُعلنان عن تعاون جديد
آخر تحديث 10:15:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلاك بيري وسامسونج تُعلنان عن تعاون جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلاك بيري وسامسونج تُعلنان عن تعاون جديد

سامسونج وبلاك بيري
سان فرانسيسكو - صوت الإمارات

أعلنت شركة بلاك بيري خلال حدث خاص عقدته في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية عن تعاون يجمعها مع شركة سامسونج يهتم بتوفير الحلول الأمنية للشركات التي يستخدم موظفوها الهواتف والحواسب اللوحية في أداء عملهم.

ويقوم البرنامج الذي ينطلق في بداية العام القادم بدمج خدمات بلاك بيري للتشفير مع نظام “سامسونج نوكس” Samsung Knox الأمني المتوفر في سلسلة “جالاكسي”. وبالإضافة إلى التشفير سيقوم النظام بتحسين أجهزة سامسونج أمنيًا في العديد من النواحي مثل حماية بيانات الشركات من السرقة وحمايتها ضد البرمجيات الخبيثة.

وتسعى سامسونج من خلال التعاون مع بلاك بيري إلى تقديم معايير أمنية عالية في أجهزتها تجعلها صالحة للاستخدامات الحكومية، وقد نجحت سامسونج سابقًا في الحصول على موافقة الحكومة الأمريكية في استخدام أجهزتها في بعض الدوائر الحكومية الحساسة.

من الجدير بالذكر بأن بلاك بيري والتي كانت تُعتبر الشركة الأبرز في تقديم مثل هذه الحلول في أجهزتها، باتت تبحث عن وسائل جديدة لزيادة مبيعاتها إثر تراجع حصّتها في سوق الهواتف الذكية، حيث أشارت دراسات أخيرة بأن الشركات باتت تُفضّل اعتماد أجهزة أندرويد و iOS التي لم تتمكن بلاك بيري من مُجاراتها من حيث الميّزات والانتشار خلال الأعوام القليلة الفائتة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاك بيري وسامسونج تُعلنان عن تعاون جديد بلاك بيري وسامسونج تُعلنان عن تعاون جديد



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates