تحويل مستشعر البصمة في آي فون إلى فأرة
آخر تحديث 15:28:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحويل مستشعر البصمة في "آي فون" إلى فأرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحويل مستشعر البصمة في "آي فون" إلى فأرة

«أبل» تعتزم دعم خاصية اللمس ثُلاثي الأبعاد في «زر هوم»
دبي – صوت الإمارات

 

حصلت شركة «أبل» الأميركية على براءة اختراع جديدة مُتعلّقة بمُستشعر البصمة Touch ID الموجود في هواتف «آي فون»، وحواسيب «آي باد» اللوحية.

وتتجه «أبل» نحو إضافة الكثير من الخصائص إلى المُستشعر الموجود داخل «زر هوم» Home Button الذي يُعتبر العلامة الفارقة أسفل شاشة أجهزة «آي فون»، و«آي باد»، و«آي بود توتش»، فإلى جانب استخدامه للعودة إلى الشاشة الرئيسة، وتشغيل الشاشة أو فك قفل الجهاز من خلال البصمة، تنوي «أبل» دعم خاصيّة اللمس ثُلاثي الأبعاد 3D Touch ليصبح الزر قادراً على معرفة قوّة ضغط المُستخدم عليه لتنفيذ مهام مختلفة. وإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة، حسب براءة الاخترع، إلى تقسيم «زر هوم» إلى أربعة أقسام رئيسة ليعمل الزر كمؤشر الفأرة الموجودة في الحواسيب، وبالتالي يتم تنفيذ مهام مُختلفة اعتماداً على القسم الذي يضغط المُستخدم عليه، إذ ستتوضع الأقسام على قطر دائرة ليكون القسم الأول في الزاوية 0، والثاني في الزاوية 90، والثالث في الزاوية 180، وأخيراً الرابع في الزاوية 270.

وتتشابه فكرة «أبل» في تقنيات «زر هوم» الجديدة مع الزر الموجود في بعض هواتف «بلاك بيري»، مثل BlackBerry 8830 الذي يوفر الفكرة نفسها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحويل مستشعر البصمة في آي فون إلى فأرة تحويل مستشعر البصمة في آي فون إلى فأرة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates