تسريب صور حية للهاتف الذكي htc one m9
آخر تحديث 17:09:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسريب صور حية للهاتف الذكي HTC One M9

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسريب صور حية للهاتف الذكي HTC One M9

هاتف الذكي HTC One M9
القاهرة - صوت الإمارات

تسربت  صور حية للهاتف الذكي المرتقب "إتش تي سي ون إم9" HTC One M9 الذي تشير التقارير إلى أن شركة إتش تي سي تعتزم الكشف عنه في الأول من مارس (آذار)القادم.

ونشر موقع نو وير إلس Nowhere Else صوراً تظهر أن الهاتف الذي يعرف أيضاً بالاسم الرمزي "إتش تي سي هيما" HTC Hima يشبه من حيث الشكل سلسلة هواتف "إتش تي سي ون" عالية المواصفات.

وتُظهر الصور التي يبدو أن الموقع الفرنسي قد قام بإزالتها لاحقاً- أن حواف الشاشة ستكون أضيق، حيث يبدو الإطار المعدني حول حافة الجهاز أقل وضوحاً، كما يبدو الهاتف أنحف بكثير من الأسفل أيضاً، وتظهر كاميرا الهاتف الخلفية بشكل مربع، بدلاً من الشكل الدائري، كما في "إتش تي سي ون إم8".

ويبدو أن إتش تي سي استغلت شعبية التصميم الخاص بسلسلة الهواتف "ون"، لتقدم الهاتف المرتقب دون إجراء أي تغييرات جذرية على تصميمه، بما في ذلك الإطار المعدني ومكبري الصوت الكبيرين في الجهة الأمامية من الهاتف.

وكانت وكالة بلومبرغ الإخبارية ذكرت أمس الاثنين أن هاتف إتش تي سي المرتقب سيحافظ على تصميم مشابه جداً لسابقه، لذلك تنسجم الصورة المسربة اليوم مع ذلك التقرير.

وتشير المعلومات إلى أن الهاتف الجديد سيأتي بالرمادي والذهبي والفضي، كما أنه سيضم كاميرا بدقة 20 ميغابكسل، ومعالجاً من نوع "سنابدراجون 810"، وتقنية الصوت "دولبي 5.1".

وتتحدث التقارير عن عزم شركة إتش تي سي كشف النقاب عن "إتش تي سي ون إم9" في الأول من مارس (آذار) القادم، وذلك قبيل المؤتمر العالمي للجوال في 2015 بمدينة برشلونة الإسبانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريب صور حية للهاتف الذكي htc one m9 تسريب صور حية للهاتف الذكي htc one m9



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates