تسريب صور لتصميم هاتف غالاكسي إس 7
آخر تحديث 18:22:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسريب صور لتصميم هاتف "غالاكسي إس 7"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسريب صور لتصميم هاتف "غالاكسي إس 7"

غالاكسي إس 7
القاهرة - صوت الإمارات

سرب موقع "جي إس إم أرينا" مجموعة من الصور قال إنها لتصميم الهاتف الذكي المرتقب "غالاكسي إس 7" المتوقع الكشف عنه الشهر المقبل في إطار مشاركتها فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2016 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

ووفقاً للموقع تعتزم سامسونغ طرح طرازين من هاتفها الذكي المرتقب، الأول سيأتي بسمك 6.94 ميليمترات، المطابق لسلفه "إس 6"، بينما يأتي الآخر بسمك 7.82 ميليمترات.

ويبدو من الصور المسربة أن الهاتف المرتقب لن يختلف من جهة الشكل عن الهواتف التي أطلقتها سامسونج خلال العام 2015، ثم إنها تظهر تغيراً في شكل مفتاح الشاشة الرئيسية الذي سيكون مستطيلاً بدلاً من الزر السابق الدائري الزوايا. كما يبدو من الصور أيضاً أن منفذ شريحة الاتصال سيُنقل إلى الجانب.

ومع أن سامسونغ لا تزال تهيمن على سوق الهواتف الذكية، إلا أنها تضررت بشدة من بلوغ سوق الهواتف عالية المواصفات حد التشبع، ومن زيادة الضغط في سوق الهواتف منخفضة المواصفات، ما أدى إلى انخفاض في أرباحها وحصتها السوقية خلال السنتين الماضيتين.

وقد أصبحت شحنات الهواتف الذكية، التي كانت سابقاً تشكل ثلثي أرباح سامسونغ التشغيلية، لا تُدرّ عليها خلال الأرباع الأخيرة إلا القليل من الأرباح، بسبب الضغط في الأسواق الناشئة من قبل صُناع الهواتف رخيصة الثمن، مثل شاومي وهواوي.

وكانت سامسونج قد علّقت آمالها لحدوث تحول في الأرباع القادمة على مبيعات أحدث هواتفها الذكية، وهي:غالاكسي إس 6، وغالاكسي إس6  إيدج، وغالاكسي نوت 5، وغالاكسي إس 6 إيدج بلس، التي أطلقت في وقت سابق من العام الحالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريب صور لتصميم هاتف غالاكسي إس 7 تسريب صور لتصميم هاتف غالاكسي إس 7



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates