شركة إل جي  تكشف عن هاتفها الذكي lg f60
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة "إل جي" تكشف عن هاتفها الذكي LG F60

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "إل جي"  تكشف عن هاتفها الذكي LG F60

الهاتف الجديد "إل جي إف 60" LG F60
القاهرة - صوت الإمارات

كشفت شركة “إل جي” اليوم عن هاتفها الذكي “إل جي إف 60″ LG F60، الذي يندرج تحت فئة الأجهزة متوسطة المواصفات مع دعم شبكات الجيل الرابع “إل تي إي” LTE.

ويقدم الهاتف شاشة بقياس 4.5 بوصات وبدقة 800×480 بكسل، و 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 أو 8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية التي لم تتطرق الشركة إلى ما إذا كانت قابلة للتوسعة أم لا.

ويضم الهاتف “إل جي إف 60″ معالجا رباعي النوى يعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2,100 ميلي أمبير/ساعة.

ويدعم الجهاز، الذي يعمل بالإصدار 4.4.2 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”، شبكات الجيل الرابع “إل تي إي”، والشبكات اللاسلكية “واي فاي”، وتقنية “بلوتوث 4.0″.

ومن الناحية البرمجية يقدم الهاتف بعض المزايا الخاص بـ “إل جي”، مثل ميزة “نوك كود” Knock Code لفتح قفل الشاشة بسرعة وعلى نحو آمن، هذا ويدعم الجهاز ميزة “جستشر شوت” Gesture Shot لالتقاط الصورة الشخصية “سلفي”.

وتعتزم “إل جي” طرحها هاتف الذكي الجديد باللونين الأبيض والأسود. هذا وليس من المعلوم بعد السعر المقرر للهاتف “إل جي إف 60″.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة إل جي  تكشف عن هاتفها الذكي lg f60 شركة إل جي  تكشف عن هاتفها الذكي lg f60



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates