خطوات تساعد في توفير مساحة فارغة على أجهزة آيفون
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطوات تساعد في توفير مساحة فارغة على أجهزة آيفون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطوات تساعد في توفير مساحة فارغة على أجهزة آيفون

نفاذ مساحة التخزين
لوس انجليس - أ.ف.ب

يُعاني مستخدمي أجهزة آيفون العاملة بنظام تشغيل iOS من مشكلة نفاذ مساحة التخزين لديهم، وخاصةً من يمتلك منهم هواتف بسعات قليلة مثل 16 جيجابايت، وهي سعات لم تعد مناسبة للوقت الحالي الذي تتقدّم به التكنولوجيا وتزداد أحجام التطبيقات والصور بها مع ازياد دقّة الكاميرات.

ولكن يمكن لمستخدمي أجهزة آيفون الذين لا يمتلكون مساحة كافية إجراء بعض الخطوات التي تقوم بتوفير مساحة إضافية لهم، فيمكن لهم الذهاب إلى Settings ومن ثم General يليها Storage وبعد ذلك إيجاد تطبيق Music وحذف المقاطع الموسيقية غير المهمة منه، أو حذفها جميعها إن كانت تشغل مساحة كبيرة والاستعاضة عنها بتطبيقات بث الموسيقى عبر الإنترنت ومنها سبوتيفاي.

ويمكن أيضًا الاستفادة من تطبيق Google Photos الذي يسمح بتخزين صور المستخدم بمساحة غير محدودة، ومنه يمكن للمستخدم حفظ صوره على خدمة جوجل وحذفها من جهازه، كون الصور تشغل حيّز كبير عادةً، بالإضافة إلى حذف المستخدم للألعاب والتطبيقات التي لا يستخدمها، فهي تشغل حيّز مع ملفاتها دون فائدة، وأخيرًا يمكن للمستخدم تجربة وصل هاتفه على الحاسب وأخذ نسخة احتياطية عن طريق آيتونز وبعد ذلك استعادة النسخة ليجد أن هناك مساحة إضافية قد تحرّرت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات تساعد في توفير مساحة فارغة على أجهزة آيفون خطوات تساعد في توفير مساحة فارغة على أجهزة آيفون



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates