سامسونغ تتصدر مؤشر ثقة مستخدمي الهواتف في 2014
آخر تحديث 11:19:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سامسونغ" تتصدر مؤشر ثقة مستخدمي الهواتف في 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سامسونغ" تتصدر مؤشر ثقة مستخدمي الهواتف في 2014

سامسونغ
نيويورك ـ صوت الإمارات

تصدرت علامة سامسونغ التجارية مؤشر ثقة المستخدمين في الولايات المتحدة لعام 2014 بفئة الهواتف المحمولة، متفوقة على أبرز المنافسين سواء آبل أو نوكيا.

وحصلت هواتف سامسونغ على علامة قدرها 81 في مؤشر الثقة الذي تصدره جامعة ميتشجان الأمريكية، فيما جاءت هواتف آبل في المرتبة الثانية بعلامة قدرها 79.

وتراجعت ثقة المستهلكين في هواتف آبل هذا العام بنسبة 2.5% مقارنة بالعام الماضي، والتي احتلت فيه المرتبة الأولى بنفس المؤشر، فيما ازدادت ثقة المستهلكين في هواتف سامسونج خلال نفس الفترة بنسبة 6.6%.

وحل بالمركز الثالث الهواتف التي توفرها شركات الاتصالات بعلامة قدرها 78، وفي المركز الرابع جاءت هواتف نوكيا بعلامة قدرها 77، وهي نفس العلامة التي حصلت عليها هواتف شركة موتورولا.

وفي المركز السادس حلت هواتف شركة “إتش تي سي” HTC بعلامة قدرها 75، فيما جاءت هواتف بلاك بيري في المركز السابع بعلامة قدرها 74، وهواتف إل جي في المركز الثامن بعلامة قدرها 73.

وشهدت هواتف بلاك بيري أعلى نسبة ازدياد في مؤشر ثقة المستخدمين بالولايات المتحدة، وذلك بنسبة قدرها 7.2% مقارنة بالعام الماضي،فيما كان أسوا تراجع في المؤشر من نصيب آبل.

يذكر أن سوق الاتصالات بالولايات المتحدة يشهد ما يزيد عن 345.2 مليون مشترك، وقدر عدد مستخدمي الهواتف الذكية فيه خلال 2014 بما يزيد عن 163.9 مليون مشترك، مع توقعات بزيادة عدد هؤلاء المستخدمين إلى 182.6 مليون خلال 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تتصدر مؤشر ثقة مستخدمي الهواتف في 2014 سامسونغ تتصدر مؤشر ثقة مستخدمي الهواتف في 2014



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates