سامسونغ تطرح أولى هواتفها بنظام تايزن
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سامسونغ" تطرح أولى هواتفها بنظام "تايزن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سامسونغ" تطرح أولى هواتفها بنظام "تايزن"

"سامسونغ"
القاهرة ـ صوت الإمارات

تعتزم سامسونغ طرح أولى هواتفها الذكية بنظام تشغيل "تايزن" في يناير المقبل، وذلك بعد أن ألغت عدة خطط لطرح الهاتف خلال العام الجاري. 

وقال مسؤول في سامسونغ، لصحيفة The Korea Economic Daily الكورية، أن شركته ستطلق الهاتف "زد 1" Z1 بنظام "تايزن" في السوق الهندي يوم الثامن عشر من يناير 2015 المقبل.

وأضاف المسؤول أن الشركة تعتزم توفير الهاتف بسعر لا يتجاوز100 ألف وون كوري، أي ما يقابل 90 دولاراً أمريكياً، حيث يستهدف المستهلكين الباحثين عن الأجهزة منخفضة التكلفة.

وينتظر أن يملك هاتف سامسونغ "زد 1" شاشة بقياس 4 بوصات ذات درجة وضوح تبلغ 480×800 بكسل، إضافة إلى معالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز.

وتنوي الشركة إضافة كاميرا خلفية بدقة 3.2 ميغا بكسل إلى الهاتف، بجانب كاميرا أمامية بدقةVGA، وذاكرة وصول عشوائي سعة 512 ميغابايت.

هذا، ولم يكشف المسؤول عن أي معلومات حول مواعيد طرح الهاتف “زد 1″ في بقية الأسواق العالمية، إلا أن تقرير إخباري أخر لجريدة India Aside أشار إلى نية سامسونغ في طرح الهاتف للسوق الصيني في فبراير على أن يصل لبقية الأسواق قبل نهاية النصف الاول من 2015.

يذكر أن سامسونغ تستهدف الأسواق الناشئة بشكل خاص بالهواتف الذكية العاملة بنظام "تايزن"، وذلك من أجل دعم مبيعات أجهزتها المعتمدة بشكل أساسي حتى الآن على نظام أندرويد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تطرح أولى هواتفها بنظام تايزن سامسونغ تطرح أولى هواتفها بنظام تايزن



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates