شركة واتساب تطرح إصدارًا جديدًا بميزات إضافية جديدة
آخر تحديث 17:09:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة "واتساب" تطرح إصدارًا جديدًا بميزات إضافية جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "واتساب" تطرح إصدارًا جديدًا بميزات إضافية جديدة

شركة "واتس آب"
واشنطن ـ بترا

طرحت شركة "واتساب" الإصدار الأخير من التطبيق والذي يجلب معه ميزة إضافية، وهي تسهيل معرفة متى تم تلقي أو قراءة الرسالة المرسلة من قِبل الطرف الآخر.

وسيشمل التحديث أنظمة تشغيل هواتف غالاكسي وآيفون وويندوز فون وبلاكبيري ونوكيا بمختلف إصداراتها التي يعمل على عليها واتساب.

وأصبح الآن بإمكان المُرسل الضغط المطوّل على الرسالة، ومن ثم الضغط على رمز "i" لينتقل إلى صفحة تُدعى "معلومات الرسالة"، والتي تُخبره بالتفصيل متى وصلت رسالته ومتى تمت قراءتها أو تشغيلها في حال كانت مقطعا صوتيا.

وتتحول علامة قراءة رسالة إلى اللون الأزرق، فيما تعني العلامة الواحدة باللون الرمادي بأن الرسالة قد أُرسلت، واثنتين باللون الرمادي تعني بأن الرسالة قد وصلت للمُستلم، وفي مجموعات الدردشة فإن التحديث يمكنك من معرفة من قرأ كل رسالة من أعضاء المجموعة.

ويتخوف مستخدمو التطبيق أن تسلب منهم هذه الميزة حق التجاهل أو تأجيل الرد على الرسائل الواردة إليهم، فيما يجدها البعض الآخر إضافة مفيدة ومميزة للتراسل الفوري ذي القاعدة الجماهيرية الأكبر.

وللحصول على التحديث الجديد، ينبغي للمستخدم تحديث تطبيق "واتساب" لنسخته الأخيرة التي تم إطلاقها على متجر غوغل بلاي وكذلك على متجر ويندوز فون، ومن المفترض أن يتم إطلاقها على متجر آبل للتطبيقات خلال الأيام المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة واتساب تطرح إصدارًا جديدًا بميزات إضافية جديدة شركة واتساب تطرح إصدارًا جديدًا بميزات إضافية جديدة



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates