شركة meizu تطلق هاتفها الذكي meizu mx 4 pro
آخر تحديث 11:24:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة Meizu تطلق هاتفها الذكي Meizu MX 4 Pro

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة Meizu تطلق هاتفها الذكي Meizu MX 4 Pro

شركة Meizu
سيول ـ صوت الإمارات

كشفت شركة “ميزو” Meizu الصينية اليوم الأربعاء في حدث خاص، عن هاتفها الذكي “إم إكس 4 برو” MX4 Pro الذي يقدم نفس تصميم الهاتف “إم إكس 4" MX4 لكن مع مواصفات أقوى.

وكانت الشركة كشفت مطلع شهر أيلول/سبتمبر الماضي عن هاتفها الذكي “ميزو إم إكس 4″ Meizu MX4 الذي جاء لينافس هاتف “مي 4″ Mi4 الذي أطلقته نظيرتها “شياومي” قبل ذلك الوقت، في السوق الصينية.

وتمتاز هواتف الشركة، التي تعد أشهر هواتف “أندرويد” في الصين، بمواصفات قوية وشكل يقتبس أسلوب الزر الرئيسي في أجهزة “آبل” مع وجود بقية أزرار التنقل ضمن نظام التشغيل والتي تظهر على الشاشة اللمسية.

ومن الناحية البرمجية، يمتاز الهاتف الجديد “إم إكس 4 برو” بأنه يعمل بالإصدار الجديد، “فليم 4.0 أو إس”Flyme 4.0 OS  من واجهة المستخدم التي تستند على الإصدار 4.4.4 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”، والتي تجلب أيقونات مخصصة وتحسينات على سرعة الاستجابة.

ويقدم الجهاز شاشة بقياس 5.5 بوصات وبدقة 2,560×1,536 بكسل. وتمتاز شاشة الهاتف، التي تبلغ كثافتها 542 بكسل في البوصة، بأنها محمية بطبقة من زجاج “جوريلا جلاس 3″ وبحواف ضيقة جدا لا تتجاوز 2.8 ميليمتر.

ويضم “إم إكس 4 برو” معالجا من نوع “سامسونج إكسينوز 5430″ Samsung Exynos 5430 يضم شريحة رباعية النوى بتردد 2.0 جيجاهرتز من نوع “كورتكس-أيه15″ Cortex-A15 وأخرى بتردد 1.5 جيجاهرتز ومن نوع “كورتكس-أيه7″ Cortex-A7.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة meizu تطلق هاتفها الذكي meizu mx 4 pro شركة meizu تطلق هاتفها الذكي meizu mx 4 pro



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates