طرح هاتف snail mobile w3d ثلاثى الأبعاد أيلول المقبل
آخر تحديث 15:44:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طرح هاتف "Snail Mobile W3D" ثلاثى الأبعاد أيلول المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح هاتف "Snail Mobile W3D" ثلاثى الأبعاد أيلول المقبل

هاتف "Snail Mobile W3D"
بكين ـ قنا

عرضت شركة الألعاب الصينية Snail Games النموذج الأول من هاتف Snail Mobile W3D المخصص للألعاب المميزة فى معرض CES 2015، لكن أعلنت الشركة الصينية عن طرح الهاتف شهر أيلول المقبل بسعر 400 دولار للحجز المسبق من موقع أمازون، وفقا لموقع "GSM arena" الهندى. هاتف Snail Mobile W3D مبنى على أساس الاهتمام بألعاب الأندرويد بشكل خاص، وهو ما يجعله مميز بامتلاكه لوحة D-pad، وأزرار على الوجه، وزوج من عصا اللعب، وزوج من أزرار الجوانب على كلا الجانبين مما يحول الهاتف نفسه إلى بلاى ستيشن صغير لحد ما.

وبهذه الطريقة لن يتوجب عليك اللعب بشاشة اللمس فقط، حيث تمتلك العديد من أدوات التحكم فى الهاتف، فيتميز الهاتف بشاشة 5.5 بوصة ودقة 1080 بيكسل، مع معالج ميديا تك 6595 ثمانى النواة، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائية 2 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت مع دعم بطاقات الذاكرة microSD، فضلًا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وبطارية 4200 ملى أمبير.

كما أن الهاتف مزود بمنفذين microUSB، كما يوفر الهاتف صورة ثلاثية الأبعاد، وذلك بفضل كاميرا تعقب العين الموجودة فى الأمام على غرار هاتف فاير فون، ولهذا سوف تستمتع بتجربة لعب فريدة من هذا الهاتف المميز، وعلاوة على ذلك فإنه يدعم بطاقتى اتصال SIM، وسوف يطرح فى الأسواق يوم 29 سبتمبر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح هاتف snail mobile w3d ثلاثى الأبعاد أيلول المقبل طرح هاتف snail mobile w3d ثلاثى الأبعاد أيلول المقبل



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates